محافظ السويداء يؤكد أهمية العمل الرقابي في المؤسسات الحكومية-فيديو

السويداء-سانا

اطلع محافظ السويداء عامر العشي اليوم على سير العمل في فرع الهيئة المركزية للرقابة والتفتيش مؤكداً أهمية متابعة عمل الدوائر والمؤسسات الحكومية لتصويب وتطوير عمل الاداريين والعاملين ما يسهم بتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والحفاظ على المال العام.

وأشار المحافظ الى دور الهيئة بمهامها الثلاث الرقابية والتحقيقية والتقصي كناظم ومدقق لعمل الدوائر والمؤسسات بما يسهم بمتابعة القائمين على العمل وفرض العقوبات بحق الخارجين عن القوانين مؤكداً أن المشروع الوطني للاصلاح الاداري يشكل بوصلة عمل لجهة الحد من الهدر ومحاربة البيروقراطية والاهمال.

بدوره استعرض رئيس فرع الهيئة المركزية للرقابة والتفتيش بالسويداءعماد عامر الاجراءات المتخذة وفق التوجيهات المتعلقة بالمشروع الوطني للاصلاح الاداري سواء بعمل الهيئة الرقابي أو التحقيقي أو متابعة أجهزة الرقابة الداخلية في المحافظة من إقامة دورات ومتابعتها إضافة لنتائج الموضوعات التحقيقية أو الرقابية أو موضوعات التقصي التي تقع ضمن نطاق وصلاحيات فرع الهيئة.

ونوه عامر بتعاون المحافظة مع فرع الهيئة لجهة تسهيل عمل المفتشين في مختلف الأجهزة التنفيذية أو تنفيذ مقترحات التقارير الرقابية أو التحقيقية.

انظر ايضاً

محافظة السويداء: تنسيق جهود الإغاثة للمحافظات المتضررة بالزلزال

السويداء-سانا أعلنت محافظة السويداء اليوم عن فتح حساب بنكي في المصرف التجاري السوري لتلقي التبرعات …