حفل استقبال بذكرى تأسيس اتحاد شبيبة الثورة-فيديو

دمشق-سانا

أقامت قيادة منظمة اتحاد شبيبة الثورة مساء اليوم حفل استقبال بمناسبة عيد المنظمة وذكرى تأسيسها الـ 46 وذلك في صالة فالنسيا بمدينة الشباب بدمشق.

وأشار رئيس اتحاد منظمة شبيبة الثورة معن عبود في كلمة له خلال الحفل إلى أن ذكرى تأسيس المنظمة تأتي هذا العام مع “بوادر نصر يأتي بجهود الشرفاء والمخلصين من ابناء الوطن ويسهم به الشباب الذين يمثلون أغلبية الشعب السوري حيث كانوا في صدارة من ادرك حجم المؤامرة وأبعادها وعملوا بكل قوة لمواجهة كل تفاصيلها وادواتها وعناصر إجرامها”.

وأكد أن المنظمة كانت على الدوام “الحاضنة الامثل والمظلة الاوسع لشريحة الشباب وموئل رعايتهم علميا وثقافيا واجتماعيا وحضاريا لتنشئ جيلا بعد جيل يتسلح بالعلم والوعي والقيم الوطنية الرفيعة التي يستطيع من خلالها أن يسهم في بناء الوطن والدفاع عنه ويشارك بفعالية في مسيرة التطور والازدهار والتقدم التي يقودها السيد الرئيس بشار الأسد”.

حضر حفل الاستقبال عضوا القيادة المركزية للجبهة الوطنية التقدمية الأمين العام لحركة الاشتراكيين العرب أحمد الأحمد والأمين العام لحزب الاتحاد الاشتراكي العربي صفوان قدسي وعضو القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتب العمال محمد شعبان عزوز ووزراء الكهرباء والتربية والتعليم العالي ورئيس جامعة دمشق وعدد من رؤساء المنظمات والاتحادات والنقابات المهنية والشعبية وأمين فرع ريف دمشق لحزب البعث العربي الاشتراكي ورئيس الهيئة الوطنية للأولمبياد العلمي السوري وعدد من أعضاء السلك الدبلوماسي العاملين في دمشق وممثلون عن اتحاد الطلبة العرب وفعاليات حزبية ونقابية وشبابية.

وتأسست منظمة اتحاد شبيبة الثورة عام 1968 وعملت منذ ذلك الحين على إعداد جيل الشباب وتنمية مهاراته الفكرية والجسدية وتأهيله وتحصينه ليمارس دوره كاملاً في المجتمع.

http://www.youtube.com/watch?v=MlbVN3mG_cE