جهات الإدارة المحلية في طرطوس تناقش الوفورات في الموازنات الاستثمارية

طرطوس-سانا

ناقشت جهات الإدارة المحلية في محافظة طرطوس في اجتماعها اليوم بمبنى المحافظة واقع مشروعاتها الممولة من الموازنة الاستثمارية وتوقعات الفائض من هذه الاعتمادات بهدف رصده لاستكمال المشروعات الأهم بالمحافظة.

وبين نائب رئيس المكتب التنفيذي ومسؤول قطاع التخطيط والموازنة في المحافظة المهندس علي حماد إمكانية إجراء مناقلة من جهات الإدارة المحلية إلى مجلس مدينة طرطوس لإتمام مشروعات عقدة الشيخ صالح العلي وجسر الثامن من آذار ودوار الكراجات.

وأشار حماد في تصريح لـ سانا إلى ضرورة استثمار الوفورات الفائضة لدى جهات الإدارة المحلية في طرطوس والبالغة نحو 250 مليون ليرة لتنفيذ العقد المرورية المذكورة بعد مخاطبة وزارتي الإدارة المحلية والمالية وهيئة التخطيط والتعاون الدولي بهذا الخصوص.

وأوضح حماد أنه سيتم البحث في استكمال العقد المرورية الثلاث ومشكلة فروقات الأسعار التي تسببت بتجميد العديد من المشروعات من خلال عقد اجتماع مع ممثلي فروع مؤسسة الإنشاءات العسكرية في طرطوس واللاذقية وحمص قريباً.

حضر الاجتماع ممثلو جهات الإدارة المحلية في طرطوس في كل من مديريات التخطيط والمالية والتربية والصحة والبيئة والثقافة والشؤون الاجتماعية والخدمات الفنية وإدارة النفايات الصلبة وعدد من أعضاء مجلس المدينة.

انظر ايضاً

تكريم 200 أسرة شهيد في محافظة طرطوس

طرطوس-سانا كرم مجلس محافظة طرطوس بالتعاون مع إحدى الفعاليات الاقتصادية الوطنية