فريق “سورية بتجمعنا”يطلق المرحلة الأولى من حملة لمسة وفا

دمشق-سانا

يسعى فريق سورية بتجمعنا الشبابي من خلال نشاطاته المستمرة في مجال العمل الإنساني والتطوعي لمساعدة المتضررين جراء الحرب الكونية التي تتعرض لها سورية وآخر نشاطاته استهدفت جرحى الجيش العربي السوري تقديراً لعظيم تضحياتهم ولبطولاتهم في سبيل سورية وعزتها.

وعن هذه الفعالية ذكر رامي الحلبي رئيس مجلس إدارة فريق سورية بتجمعنا لنشرة سانا الشبابية أن الفريق أطلق المرحلة الأولى من حملة لمسة وفا بداية الشهر الجاري والتي تضمنت توزيع كراس متحركة لجرحى الجيش العربي السوري في محافظة اللاذقية.

وقال الحلبي أن كل ما نقوم به يبقى خجولاً جداً أمام البطولات العظيمة والتضحيات التي يقدمها جنود الجيش العربي السوري البواسل في سبيل إعادة الأمن والاستقرار إلى ربوع وطننا الغالي.

وأشار رئيس مجلس إدارة الفريق إلى أن الحملة مستمرة في تلقي التبرعات من الراغبين بالاشتراك في هذه الفعالية الوطنية لتأمين المزيد من الكراسي المتحركة من خلال التواصل مع الفريق على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكان فريق سورية بتجمعنا أقام العديد من الفعاليات والمبادرات التطوعية المتنوعة واللقاءات الوطنية الحوارية ومنها اللقاء الوطني الذي حمل عنوان حماة الديار صانعو أمجاد سورية تم خلاله عرض فيلم وثائقي عن انتصارات وبطولات الجيش العربي السوري بمكتبة الأسد في دمشق بحضور شخصيات فكرية وإعلامية وسياسية.

هبه علي

انظر ايضاً

استشهاد مدير إدارة الإسعاف والطوارئ بوزارة الصحة الفلسطينية بقصف إسرائيلي على غزة

القدس المحتلة-سانا استشهد مدير إدارة الإسعاف والطوارئ في وزارة الصحة الفلسطينية هاني الجعفراوي مساء اليوم