الشريط الإخباري

طيران العدوان السعودي يواصل استهداف المناطق السكنية في اليمن

صنعاء-سانا

واصل طيران العدوان السعودي ومرتزقته استهداف المناطق السكنية في عدد من المحافظات اليمنية خلال الساعات الماضية.

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية سبأ أن “طيران العدوان استهدف مدينة الحديدة بسلسلة غارات تزامنا مع المسيرة الجماهيرية الحاشدة المنددة بجرائم العدوان في المحافظة كما شن ثماني غارات على ريف مديريتي التحيتا وزبيد وغارتين على المعهد التقني شمال مديرية زبيد وأربع غارات أخرى على مزرعة أحد المواطنين في مديرية الضحي”.

وفي محافظة صعدة شن طيران العدوان ثلاث غارات على منطقة الحجلة ودمر بغارة منزلا ومحلا تجاريا بمنطقة آل علي في مديرية رازح كما شن غارة على منزل بمنطقة النعاشوة بمديرية حيدان.

واستهدف قصف صاروخي ومدفعي مناطق سكنية بمديريتي باقم ورازح الحدوديتين.
وأوضح المصدر أن مرتزقة العدوان استهدفوا احد المنازل بمديرية مقبنة في محافظة تعز بقذيفة مدفعية ما أدى إلى اشتعال النيران فيه.

وأشار إلى أن الطيران المعادي شن ثلاث غارات على منطقتي الفرع والمدفون بمديرية نهم في محافظة صنعاء وثلاث غارات على منطقة وقز بمديرية المصلوب في محافظة الجوف.

وكان يمني قتل أمس متأثرا بجروح أصيب بها فى غارة لطيران العدوان السعودى على منازل سكنية في محافظة حجة.

يذكر أن نحو 180 يمنيا سقطوا بين قتيل وجريح في المجزرة التي ارتكبها طيران تحالف العدوان السعودي على مشفى الثورة وحراج السمك بمحافظة الحديدة الخميس الماضي في إطار عدوانه المتواصل على اليمنيين منذ آذار عام 2015 والذي خلف عشرات آلاف الضحايا المدنيين ودمارا هائلا بالبنى التحتية والمؤسسات الحيوية وخاصة المستشفيات والمدارس.

انظر ايضاً

طيران العدوان السعودي يشن مزيداً من الغارات على المناطق اليمنية

صنعاء-سانا جدد طيران العدوان السعودي فجر اليوم استهداف العاصمة اليمنية صنعاء ومناطق في محافظة ذمار.