الجيش اليمني يستهدف معسكرا لنظام بني سعود في جيزان

صنعاء-سانا

استهدف الجيش اليمني واللجان الشعبية بصاروخ بالستي من طراز بدر1 اليوم معسكرا لجيش النظام السعودي في جيزان على الحدود مع اليمن بينما قتل عدد من مرتزقة تحالف العدوان إثر هجوم للجيش اليمني على تجمعاتهم بمحافظة مأرب.

ونقل موقع المسيرة نت عن مصدر عسكري يمني قوله إن الصاروخ الذي أطلقته القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية من طراز بدر1 موضحا أن القوة الصاروخية تواصل ضرب الأهداف التابعة للنظام السعودي بهذا النوع من الصواريخ لمواصفاته القوية ولسرعته الفائقة ودقته في ضرب الأهداف.

ولفت المصدر إلى أن الجيش واللجان الشعبية شنوا هجوما على مواقع مرتزقة العدوان في جبهة الضيق بصرواح ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم بينهم قيادات.

وكان الجيش اليمني واللجان الشعبية اليمنية استهدفا أمس تجمعات لمرتزقة العدوان السعودي في محافظات تعز وصنعاء والساحل الغربي والبيضاء.

إلى ذلك أعلنت وزارة الداخلية اليمنية عن ضبط شبكة تجسس مرتبطة ارتباطا مباشرا بمخابرات النظام الإماراتي.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية سبأ عن وزارة الداخلية قولها في بيان إن عناصر هذه الشبكة جميهم متورطون برفع احداثيات ومعلومات عن تجمعات سكانية ومنازل مواطنين ومنشآت خدمية وفنادق وسفارات ومؤسسات حكومية على رأسها مكتب رئاسة الجمهورية ومبنى وزارة الداخلية وقوات النجدة ومحطة شركة النفط.

وكان سلاح الجو اليمني المسير نفذ أول أمس هجوما على مقر قيادة النظام الإماراتي التابع لتحالف العدوان السعودي في منطقة الساحل الغربي.

انظر ايضاً

الجيش اليمني يستهدف سفينتين انتهكتا قرار حظر الدخول إلى موانئ فلسطين المحتلة

صنعاء-سانا استهدفت القوات المسلحة اليمنية سفينتين في البحر الأحمر والمحيط الهندي تابعتين لشركتين انتهكتا قرار …