الشريط الإخباري

حفل تكريمي لـ 100 من أسر الشهداء في دير الزور-فيديو

دير الزور-سانا

تقديرا لتضحيات الشهداء ووفاء لدمائهم الطاهرة وبمناسبة أعياد الميلاد أقام المركز الثقافي العربي بدير الزور حفلاً تكريمياً لـ 100 من أسر شهداء الجيش العربي السوري والقوات الرديفة.

وتضمن الحفل الذي أقيم بالتعاون مع المركز الثقافي الإيراني في دير الزور تقديم هدايا لأطفال الشهداء بمناسبة أعياد الميلاد وفقرات غنائية قدمتها فرقة الفرات الموسيقية وقصائد شعرية وعرضاً مسرحياً عن عظمة الشهادة والشهداء وفيلماً وثائقياً تناول سيرة شهداء روت دماؤهم تراب دير الزور خلال ملاحم الدفاع عن سورية ضد الإرهاب التكفيري.

وعبر عدد من ذوي الشهداء عن اعتزازهم بتضحيات أبنائهم التي ستبقى وسام شرف وكبرياء على صدورهم مؤكدين استعدادهم لبذل الغالي والنفيس حتى تحقيق النصر على أعداء الوطن واستكمال تطهيره من رجس الإرهاب.

وأشار مدير الثقافة بدير الزور أحمد العلي إلى أن الهدف من هذه الفعاليات ترسيخ قيم الشهادة وتقديم الدعم لأطفال وذوي الشهداء وإحاطتهم بالرعاية والاهتمام بما يمليه علينا الواجب الوطني والأخلاقي والإنساني.

ولفت معاون مدير المركز الثقافي الإيراني عامر الحسين إلى أن كل ما نقدمه لذوي الشهداء لا يساوي شيئا أمام تضحياتهم وبطولاتهم في سبيل عزة وكرامة الوطن وفعاليتنا اليوم هي رسالة مفادها بأن شهداءنا باقون في ضمائرنا ولم ولن ننسى تضحياتهم أبد الدهر.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب:

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم 0940777186 بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

تكريم 155 أسرة من ذوي الشهداء والنساء المعيلات لأسرهن

دمشق-سانا كرمت محافظة دمشق وغرفة صناعة دمشق وريفها أمس بالتعاون مع جمعية الوفاء التنموية السورية …