الشريط الإخباري

أهالي درعا يدعون لتوسيع خدمات صالات التدخل الإيجابي

درعا-سانا

دعا عدد من مواطني محافظة درعا إلى توسيع خدمات صالات التدخل الإيجابي وتفعيل منافذ البيع بعد عودة الأمن والاستقرار.

وطالب المواطنون بتدخل فروع السورية للتجارة في توزيع مواد الخبز والغاز المنزلي لتلافي الازدحام وإعادة بيع اللحوم ضمن صالاتها وافتتاح صالات للأدوات الكهربائية والمنزلية بالتقسيط لموظفي الدولة.

مدير فرع المؤسسة السورية للتجارة بدرعا المهندس فريد السويدان أشار بتصريح لمراسل سانا اليوم إلى أن الفرع تدخل خلال الأيام الماضية بتوزيع مادتي الخبز والغاز المنزلي لتغطية احتياجات المواطنين وتلافي الازدحام على الأفران ومراكز البيع.

وأضاف السويدان: أن الفرع يستجر حالياً وبالتتابع نحو 1350 إسطوانة غاز لتوزيعها على المواطنين ضمن أحياء مدينة درعا ولديه خطة لاستجرار 7 آلاف إسطوانة إضافية كما عمل على توفير 500 ربطة خبز يومياً لسكان ضاحية اليرموك ضمن صالات السورية للتجارة لتغطية احتياجاتهم مع عدم وجود مخبز في الضاحية.

وأوضح السويدان أن الربع الأخير من العام الماضي شهد تفعيل منفذ البيع في بلدة قرفا لكل المواد الاستهلاكية وتمت إعادة العمل بمنفذي تسيل ونوى بما يخص مادة الغاز المنزلي فقط مؤكداً أن الفرع يعمل على إعادة افتتاح منافذ البيع بكل البلدات والقرى.

وأضاف السويدان أن الفرع يجهز حالياً لافتتاح صالة للمواد المنزلية والأجهزة الكهربائية في قبو صالة سندس تماشياً مع استئناف خدمة التقسيط للعاملين في الدولة بسقف يصل إلى 200 ألف ليرة سورية مبيناً أن خدمة التقسيط توقفت في درعا منذ بداية الأحداث.

وتعمل المؤسسات والدوائر الخدمية بوتيرة عالية لإعادة تأهيل البنية التحتية لمختلف القطاعات في محافظة درعا ضمن إطار برنامج عمل متكامل تنفذه الحكومة لإعادة جميع الخدمات الأساسية تماشياً مع عودة المهجرين إلى بلداتهم.

 

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب:

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم 0940777186 بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

أهالي درعا: المشاركة بالانتخابات دليل على قوة سورية وتمسكها بقرارها المستقل

درعا-سانا أكد أهالي درعا أن المشاركة بالانتخابات الرئاسية في السادس والعشرين من أيار الجاري تعزز …