الشريط الإخباري

ضبط كميات كبيرة من الكبتاغون المخدرة داخل شاحنة تحمل لوحات إماراتية-فيديو

دمشق-سانا

ضبطت الجهات المختصة سيارة براد ذات لوحات إماراتية محملة بكميات كبيرة من المواد المخدرة كانت متجهة من ريف دمشق إلى المنطقة الجنوبية.

وأفاد مصدر في الجهات المختصة بتصريح لمراسل سانا بأنه “نتيجة للمتابعة الدقيقة والتحريات المستمرة حول المتاجرين والمروجين للمواد المخدرة تم ضبط سيارة براد تحمل لوحات إماراتية في ريف دمشق كانت متجهة إلى المنطقة الجنوبية من البلاد وبتفتيشها بشكل دقيق تم العثور على مخابئ سرية في أسفل السيارة تحوي كميات كبيرة من حبوب الكبتاغون والحشيش”.

وبين المصدر أنه تم “إلقاء القبض على السائق ومرافقه ويجري حاليا التحقيق معهما لمعرفة مصدر المخدرات وكشف العصابة المسؤولة عن ذلك”.

وفي إطار مكافحة وملاحقة المروجين والمتاجرين بالمخدرات ألقت الجهات المختصة في الـ 30 من الشهر الفائت القبض على عدد من الأشخاص وبحوزتهم كمية كبيرة من المخدرات تقدر بنحو 200 كيلوغرام من مادة الحشيش المخدر و600 ألف حبة كبتاغون.

وتعمل الجهات المختصة في مختلف المحافظات على مكافحة تهريب المخدرات والحد من انتشارها وملاحقة الأشخاص المتاجرين بها والمروجين لها حيث تم خلال الفترة الماضية إلقاء القبض على عدد منهم ومصادرة ما بحوزتهم من المواد المخدرة وتقديمهم إلى القضاء المختص لينالوا جزاءهم العادل.

 

انظر ايضاً

الجهات المختصة تفكك خلية لتنظيم “داعش” الإرهابي خططت لمهاجمة المدنيين في السويداء

السويداء-سانا فككت الجهات المختصة في محافظة السويداء اليوم خلية إرهابية من تنظيم “داعش” حاولت تنفيذ …