حطين يواصل تحضيراته استعدادا لدوري أندية الدرجة الأولى

اللاذقية-سانا

يواصل فريق حطين تحضيراته لخوض منافسات دوري أندية الدرجة الأولى بكرة القدم ضمن فرق المجموعة الثانية التي ستنطلق منافساتها في العشرين من الشهر الجاري.

وقال سمير جبلاوي المشرف الفني للفريق حطين إن الفريق دخل المرحلة الأخيرة من التحضير ويتم خلالها التركيز على رفع الجانب التكتيكي والتكنيكي مضيفا أن الفريق وصل إلى درجة جيدة من الجاهزية ولاسيما بعد خوضه عددا من المباريات التحضيرية خلال فترة التحضير السابقة مع العديد من الفرق كالمحافظة والوثبة والكرامة والتي مكنت الكادر التدريبي من تقييم مستوى اللاعبين والوقوف على نقاط الضعف ومعالجتها.

وأشار جبلاوي إلى أن الاستراتيجية التي وضعتها إدارة النادي هذا العام تعتمد بالدرجة الأولى على أبناء النادي الشباب موضحا أن الفريق كامل الصفوف وسيغادر إلى دمشق يوم الثلاثاء القادم لخوض منافسات المجموعة الثانية التي ستقام مبارياتها على ملاعب دمشق في مرحلة الذهاب.

وكانت إدارة نادي حطين سمت الاسبوع الماضي الجهازين الفني والتدريبي لفريق الرجال الذي سيعمل في المرحلة القادمة وسيتولى بموجبه مهمة تدريب الفريق الأول سمير فيوض خلفا للمدرب عمار ياسين فيما يتولى سليم جبلاوي مهمة المدير الفني للفريق وأسندت مهمة تدريب حراس المرمى للمدرب مازن أحمد وخالد إبرهيم إداريا وزاهير قواص معالجا.

انظر ايضاً

حطين يفوز على الاتحاد أهلي حلب ويواصل صدارته للدوري الممتاز لكرة القدم

اللاذقية-سانا استمر فريق حطين في صدارة الدوري الممتاز لكرة القدم بفوزه على الاتحاد أهلي حلب