لجنة دعم الشعب الفلسطيني تحيي الصمود الأسطوري لأهالي الجولان السوري في مواجهة الاحتلال

دمشق-سانا

جددت اللجنة الشعبية العليا العربية السورية لدعم الشعب الفلسطيني ومقاومة المشروع الصهيوني التأكيد على رفض جميع محاولات الاحتلال الإسرائيلي الرامية إلى تهويد الجولان السوري المحتل موجهة التحية لأهالي الجولان لصمودهم الأسطوري في وجه إجراءات الاحتلال ورفضها.

وشددت اللجنة في اجتماعها الدوري اليوم برئاسة الدكتور محمد مصطفى ميرو على رفضها وإدانتها لإجراءات سلطات الاحتلال الإسرائيلي في الجولان ومحاولة سرقة أراضي أهلنا فيه عبر مخطط المراوح الهوائية وغيرها من ممارسات الاحتلال وكذلك الدعم الأمريكي له.

وأدانت اللجنة الحصار العدواني الجائر المفروض على الشعب السوري وعلى الشعب الفلسطيني في قطاع غزة مجددة الدعم للجيش العربي السوري الذي يخوض معارك البطولة ضد الإرهاب لافتة إلى أن القوة التي استطاعت تطهير سورية من الإرهاب قادرة على الوقوف بوجه الاعتداءات الأمريكية والصهيونية.

ولفتت اللجنة إلى أن ذكرى النكبة ستبقى حافزاً للاستمرار بالنضال حتى تحرير فلسطين مؤكدة أن الشعب الفلسطيني بإرادته الراسخة ونضاله المتواصل سينتصر على جبروت الاحتلال.

كما جددت اللجنة دعمها وتأييدها لشباب وشابات فلسطين الذين يواجهون العدوان الصهيوني ومخططاته بكل صلابة ويواصلون مسيرات العودة ويتصدون لكل محاولات الاحتلال كسر إرادة الشعب الفلسطيني المناضل الذي لن يرضى بديلاً عن تحرير فلسطين وإقامة دولته وعاصمتها القدس.

وتأسست اللجنة عام 2001 بعد الانتفاضة الثانية في الأراضي المحتلة بهدف تقديم المساعدات الإنسانية من الشعب السوري إلى أشقائه الفلسطينيين في الأراضي المحتلة.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

اللجنة الشعبية العليا العربية السورية لدعم الشعب الفلسطيني: المصالحات المحلية تتطلب المزيد من التفاعل

دمشق-سانا أكدت اللجنة الشعبية العليا العربية السورية لدعم الشعب الفلسطيني ومقاومة المشروع الصهيوني ان المصالحات …