منافسات قوية في بطولتي اللاذقية للكيك بوكسينغ للناشئين وكرة الطاولة للرجال

اللاذقية-سانا

شهدت بطولتا اللاذقية للكيك بوكسينغ للناشئين وكرة الطاولة للرجال التي أقامتهما اللجنتان الفنيتان للعبتين منافسات قوية واداء مهاريا عاليا.

ففي بطولة الكيك بوكسينغ التي جرت في مدينة الأسد الرياضية بمشاركة 45 لاعبا ولاعبة مثلوا الأندية والمراكز التدريبية التي تمارس اللعبة بالمحافظة أسفرت نتائج الناشئين عن فوز عزالدين مرهج بوزن32 كغ وغدير هيفه بوزن42 كغ وأحمد سميا بوزن 47 كغ وإبراهيم كحيلة بوزن52 كغ وزين العابدين هيفه بوزن 57 كغ وغدير جاموس بوزن63 كغ وجعفر حسن بوزن 67 كغ وغدير صالح بوزن 69 كغ.

وانتهت منافسات الناشئات بفوز زينب ملحم بوزن 38 كغ وعلا صقر بوزن42 كغ وجوى كابر بوزن 57 كغ وفرح شبول بوزن فوق 69 كغ.

وقال باسم حطاب رئيس اللجنة الفنية الفرعية للكيك بوكسينغ في تصريح لمندوب سانا الرياضي “إن البطولة شهدت تنافسا قويا بالفئتين وأفرزت لاعبين متميزين يمكن الاستفادة منهم في منتخب المحافظة الذي سيشكل لاحقا استعدادا للمشاركة في الاستحقاقات المركزية القادمة”.

وفي بطولة كرة الطاولة التي أقيمت في صالة اللعبة بملعب الباسل وجرت بطريقة الدوري من مرحلة واحدة انتهت المنافسات بتصنيف اللاعبين في المراكز من الأول وحتى السابع وهم على التوالي ماهر برهم وعبد السلام داؤود وجميل شومان وإبراهيم حجازي ومحمد شومان وكريم زريق ووضاح مزيك.

سهيل جبور رئيس اللجنة الفنية للعبة أوضح بان البطولة أقيمت بمشاركة لاعبي أندية تشرين وحطين وعمال اللاذقية والشبيبة مبينا أن نتائج اللاعبين ستكون معيارا للجنة لاختيار الافضل منهم لضمهم إلى منتخب المحافظة.