استشهاد طفل يمني جراء قصف مدفعي لتحالف العدوان على سوق في صعدة

صنعاء-سانا

استشهد طفل يمني اليوم متأثرا بجروحه جراء قصف مدفعي شنه العدوان السعودي استهدف سوقا بمديرية قطابر الحدودية في محافظة صعدة شمال اليمن.

ونقل موقع المسيرة نت عن مصدر محلي قوله إن “الطفل علي محسن عبده هادي سعدان استشهد متأثرا بجراحه التي أصيب بها جراء استهداف سوق آل ثابت بمديرية قطابر الحدودية”.

وكان شاب يمني استشهد وأصيب طفل أول أمس جراء قصف مدفعي لقوى العدوان السعودي على منطقة آل ثابت في مديرية قطابر بمحافظة صعدة شمال اليمن.

من جهة أخرى لقي 15عنصرا من مرتزقة النظام السعودي مصرعهم باستهداف الجيش اليمني واللجان الشعبية لتجمعاتهم في محوري جيزان ونجران.

وأوضح مصدر عسكري يمني أن وحدة القناصة للجيش اليمني واللجان الشعبية تمكنت من قنص خمسة من مرتزقة العدوان قبالة جبل قيس وأربعة في الرمضة وتبة سياف وستة آخرين قابلة السديس في نجران”.

إلى ذلك أطلقت القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم ثلاثة صواريخ زلزال 1 على تجمعات لمرتزقة العدوان السعودي في مجازة الغربية بمحور عسير وكبدتهم خسائر فادحة.

وفي السياق ذاته لقي عدد من مرتزقة العدوان مصرعهم وجرح آخرون إثر انفجار عبوة ناسفة بالعربة التي كانت تقلهم في جبهة أسطر بمديرية خب والشعف في محافظة الجوف.

انظر ايضاً

مطالبات بالتحقيق بجرائم حرب ارتكبها تحالف العدوان السعودي باليمن

لندن-سانا طالبت مجموعة من المحامين تمثل عدداً من ضحايا العدوان على اليمن بإجراء تحقيق من …