فريق (سمايل ميكرز).. شباب متطوع يقدم خدمات طبية وتوعوية وجامعية في حمص

حمص-سانا

خمس وأربعون شابا وشابة من أطباء خريجين وطلبة جامعيين تطوعوا بوقتهم وجهدهم لتقديم جملة من الخدمات الصحية المتنوعة في مجال طب الأسنان ضمن فريق تطوعي أطلق حديثا تحت اسم “سمايل ميكرز” هدفه نشر الوعي في أوساط الشرائح المجتمعية وتقديم المساعدة لمحتاجيها إضافة إلى دعم طلاب كليات طب الأسنان.

مسؤول الفريق الدكتور رشيد اوزون أوضح لسانا الشبابية أن الفريق المكون من شباب متطوع جله أطباء وطلاب في كليات طب الأسنان يتبع لسلسلة المراكز الاحترافية وهدفه تقديم الخدمات الطبية السنية بمختلف أشكالها إضافة إلى نشر الوعي في المجتمع عن أهمية علم طب الأسنان والحفاظ على الصحة الفموية والمساهمة في رفع السوية العلمية لدى طالب طب الأسنان إلى جانب ترجمة مراجع طبية خاصة بطب الأسنان.

وبين أوزون أن الفريق يضم قسما للحملات التوعوية وآخر للخدمات الطبية السنية وقسما لترجمة المراجع الطبية إضافة إلى قسم التدريب الذي يؤمن دواما صيفيا لطالب طب الأسنان للتدرب عند الأطباء إلى جانب قسم الجلسات التعريفية بالفرع وقسم الأعمال الجامعية.

بدورهم المتطوعون عمر سليم حذيفة الناصيف روان خلوف غفران الديري أكدوا أهمية العمل الذي يقومون فيه ضمن الفريق نظرا لما ينطوي عليه من خدمات تطوعية متنوعة تطال من جهة مختلف الشرائح المجتمعية وتدعم من جهة أخرى طلاب كليات طب الأسنان.

صبا خيربك

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency