احتفالية جماهيرية في دير الزور بمناسبة فوز الدكتور بشار الأسد بمنصب رئيس الجمهورية

دير الزور-سانا

احتفاء بفوز الدكتور بشار الأسد بمنصب رئيس الجمهورية أقيم اليوم احتفال جماهيري حاشد في ساحة فرع الشبيبة بدير الزور تخلله تقديم عدد من الأغاني الوطنية وفقرات من الفلكلور الفراتي.

ورفعت الجماهير المحتشدة الأعلام الوطنية مؤكدين أن هذا التجمع يأتي ابتهاجاً بانتصار سورية وإنجاز الاستحقاق الدستوري وتأكيداً على تمسك أبناء الشعب السوري بخيارهم الوطني ووقوفهم الى جانب الجيش العربي السوري لصون وحدة البلاد.
وفي تصريحات لمراسل سانا أشار ماهر علاوي إلى أن أبناء سورية أثبتوا للعالم تمسكهم بوحدة وسيادة وطنهم والتفافهم حول جيشهم بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد متخذين من الأمل بالعمل شعاراً لهم.

وبين ربيع العرفي أن هذه الحشود الكبيرة جاءت لتؤكد أن الدكتور بشار الأسد هو خيار الشعب وقراره الحر لأنه حافظ على وحدة سورية ولم يتخل عنها رغم كل المؤامرات التي حيكت ضدها بينما أشارت الهام شحاذة الى أن أبناء سورية من أقصاها إلى أقصاها نزلوا إلى الشوارع ابتهاجاً بانتصار سورية الذي جاء تتويجاً لانتصارات الجيش العربي السوري وهم اليوم يجددون العهد للسيد الرئيس من خلال تطبيق وترجمة شعار حملته الانتخابية “الأمل بالعمل” على أرض الواقع.

وأوضح بشير شاهين أن هذه الحشود تعبر عن فرحة أهالي دير الزور بهذا العيد الحقيقي بانتخاب الدكتور بشار الأسد رئيساً لتبقى سورية قوية بشعبها وجيشها لأنه خير من يعيد إعمارها من جديد.

وقالت هبة ديواني إنها “لمست الفرحة في وجوه وقلوب جميع الناس وأن إنجاز الاستحقاق الدستوري هو عنوان لمرحلة جديدة لسورية وأن الشعب السوري كله أمل أن يتحقق الازدهار لهذا البلد المقاوم ليبقى عنواناً للأمل بالعمل”.

وأعرب ماهر سكر عن سعادته بانتصار الشعب السوري وإنجاز الاستحقاق الرئاسي في موعده والذي يعبر عن وحدة وقوة سورية بجيشها وقيادتها لتعود فرحة الحياة فيها من جديد وتبقى بلد السلام.

انظر ايضاً

تجمع جماهيري لأهالي مدينة حلفايا بحماة احتفالاً بفوز الدكتور بشار الأسد بانتخابات رئاسة الجمهورية

حماة-سانا احتشد أبناء مدينة حلفايا وعدد من القرى المحررة في ريف حماة الشمالي في تجمع …