مدارس تشرين الكروية ومراكزه التدريبية خطوة مهمة لاستقطاب المواهب

اللاذقية-سانا

يعد مشروع تطوير المدارس الكروية في نادي تشرين من أولويات عمل النادي في إطار خطته لتوسيع قاعدة كرة القدم من خلال استقطاب المواهب العمرية الصغيرة وتأهيلها بالشكل الأمثل.

وتشكل المراكز التدريبية التي تتبع للمدرسة الكروية للنادي عامل جذب رئيسيا للخامات الكروية في محافظة اللاذقية حيث وصل عدد المنتسبين لها هذا الموسم أكثر من 1800 لاعب وفقا لمدير مدرسة تشرين الكروية والمراكز التدريبية وليد امين.

وأوضح أمين في تصريح لمراسل سانا الرياضي أنه تم افتتاح تسعة مراكز تدريبية تتبع لمدرسة تشرين الكروية ويشرف عليها 18 مدربا من أبناء النادي ضمن خطة نشر اللعبة والتوسع بممارستها بريف المحافظة مع التوجه مستقبلا لافتتاح مراكز تدريبية جديدة في مدينة بانياس ومحافظة طرطوس وريفها بهدف جذب المواهب التي تزخر بها المنطقة الساحلية.

ولفت أمين إلى أن نادي تشرين من الأندية العريقة ويمتلك مخزونا كبيرا من اللاعبين المتميزين على مستوى سورية ويرفدون المنتخبات الوطنية بمختلف الفئات وأكبر دليل على ذلك أن هناك نحو سبعة لاعبين من رجال تشرين ضمن المنتخب الأول مشيرا في الوقت ذاته إلى أن تطوير مدارس النادي ومراكزه التدريبية هو مشروع عمل يمتد لعدة سنوات ضمن برنامج مدروس وبإشراف كوادر متخصصة في إعداد المواهب.

انظر ايضاً

ازدياد ملحوظ في المنتسبين إلى مدارس تشرين الكروية

اللاذقية-سانا يزداد الإقبال على المدارس الكروية في نادي تشرين من مختلف الفئات العمرية خلال الموسم …