افتتاح شعبة صفية لذوي الشهداء بحلب

حلب-سانا

بمناسبة الذكرى الثانية والخمسين لثورة الثامن من آذار المجيدة وعيد المرأة العالمي افتتحت اليوم شعبة صفية لأبناء الشهداء في روضة أبي فراس الحمداني تابعة للاتحاد النسائي في حلب.

2واكد أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي أحمد صالح إبراهيم ان افتتاح الشعبة هو تقدير لذوي الشهداء الذين ضحوا بالغالي والنفيس من اجل الوطن والدفاع عنه في مواجهة التنظيمات الارهابية المسلحة لافتا إلى أن المرأة السورية شاركت الرجل في التصدي للإرهاب والدفاع عن الوطن.

من جانبها أشارت رئيسة المكتب الإداري للاتحاد النسائي بحلب دنيا العرجة الى أن ثورة آذار حررت المرأة من قيودها وجاءت الحركة التصحيحية لتدعم المرأة حيث تبوأت كل المناصب وشاركت الرجل في كل الأعمال وحاليا تقف مع أبطال الجيش العربي السوري في خندق واحد للدفاع عن الوطن ضد الارهاب .

وتم على هامش الافتتاح تكريم ابناء الشهداء اضافة الى تنظيم فعاليات تضمنت رسم علم الجمهورية العربية السورية ورسومات وأشغالا وافتتاح معرض من نتاج الأطفال إضافة إلى تقديم فقرات غنائية وكورال للأطفال.

من جهة ثانية أكد أمين فرع حلب لحزب البعث أهمية العمل الموءسساتي والجماعي للارتقاء بسوية الاداء في عمل منظمة طلائع البعث بالمحافظة.

وبين ابراهيم خلال اجتماعه مع أمين وأعضاء قيادة فرع الطلائع بحلب أن أمام المنظمة مهاما جساما ويجب العمل من أجل انجازها ورسم البسمة على شفاه الأطفال وتجاوز الأزمة في سورية موءكدا على ضرورة الاهتمام بذوي الشهداء لأنهم قدموا أعز ما لديهم دفاعا عن الوطن.

من جانبها لفتت امين فرع الطلائع بحلب رنا اليوسف الى العمل من أجل زرع البسمة على شفاه الطليعيين وتمكينهم من تجاوز الأزمة الراهنة.

حضر اللقاء عضو قيادة فرع حزب البعث بالمحافظة عماد الدين نسيمي.

 

انظر ايضاً

المقاومة اللبنانية تستهدف بالأسلحة المناسبة التجهيزات ‏التجسسية للعدو الإسرائيلي في موقع /مسكفعام/ شمال فلسطين المحتلة وتحقق إصابة مباشرة