بمشاركة 40 شركة.. انطلاق فعاليات مهرجان (هلا مدرستي) بحلب

حلب-سانا

بمشاركة 40 شركة افتتحت مساء اليوم فعاليات مهرجان “هلا مدرستي” الذي تقيمه محافظة حلب بالتعاون مع شركة الكنانة للمعارض وغرفة تجارة حلب على أرض سوق هنانو الكراج القديم.

ويستمر المهرجان لمدة عشرة أيام ويتضمن مختلف أنواع القرطاسية والمستلزمات المدرسية والألبسة إضافة إلى المواد الغذائية و منتجات الصناعات الكيميائية ومواد التجميل والأحذية.

وأكد عضو المكتب التنفيذي لمجلس محافظة حلب الدكتور كميت عاصي الشيخ في تصريح لمراسل سانا حرص المحافظة على تأمين مختلف المستلزمات المدرسية للطلاب بأسعار مخفضة ومدروسة من خلال اقامة المعارض بالتشاركية مع القطاعات الحكومية والخاصة وغرفة التجارة والصناعيين والبيع بأسعار مدروسة من المنتج إلى المستهلك مباشرة دون وسيط.

وبينت رئيس مجلس إدارة الكنانة للمعارض كنانة علوش أن المهرجان يهدف إلى تقديم الدعم لأبناء مدينة حلب مع بدء العام الدراسي الجديد من خلال توفير مختلف أنواع القرطاسية والمستلزمات والألبسة المدرسية بأسعار مناسبة.

وأشار أمين السر في غرفة التجارة بحلب سامر نواي إلى حرص الغرفة على المساهمة في أنشطة التدخل الإيجابي عبر المشاركة في المهرجانات والفعاليات التي تأتي في إطار خطة وبرامج الغرفة.

كاميرا سانا جالت في أجنحة المعرض والتقت عدداً من المشاركين حيث أوضح علاء فستق بائع قرطاسية وحقائب أنه يشارك في المهرجان ويبيع معروضاته بأسعار مخفضة مع حسومات تصل إلى 30 بالمئة بهدف البيع المباشر وجذب الزوار.

ولفت عبد الرحمن مقرب ممثل شركة إيران ابشت للقرطاسية إلى أنه يشارك للمرة الثانية في المهرجانات المقامة في حلب من خلال تقديم أفضل مواد القرطاسية الموجودة في إيران وبيعها بأسعار تشجيعية وحسومات تتراوح بين 30 و50 بالمئة.

ومن أجنحة الألبسة لفتت شغف ريشي صاحبة شركة ريشي إلى حرصها على تقديم تشكيلة واسعة من الألبسة النسائية بأسعار مخفضة تقترب من سعر التكلفة.

قصي رزوق وبريوان محمد

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgenc

انظر ايضاً

فعاليات اقتصادية من حلب: المشاركة في انتخابات مجلس الشعب واجب ونأمل في تحقيق طموحنا بالنهوض أكثر بالقطاع الاقتصادي

حلب-سانا تعقد الفعاليات الاقتصادية التجارية والصناعية بحلب آمالاً كبيرة على المرشحين لمجلس الشعب لإيصال صوتهم