الشوفي: خلق تشاركية حقيقية للارتقاء بالواقع التربوي والتعليمي ورعاية إبداعات الأطفال

حلب-سانا

أكد عضو القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتب التربية والطلائع أركان الشوفي ضروة خلق تشاركية حقيقية بين الجهات المعنية للارتقاء بالواقع التربوي والتعليمي وتكثيف الأنشطة التي تعزز قدرات وإبداعات الأطفال بكل المجالات.

وقال الشوفي خلال لقائه أعضاء قيادة فرع منظمة طلائع البعث ومجلس فرع نقابة المعلمين بحلب اليوم “إن عملنا واهتمامنا يجب أن ينصب على إعادة بناء الإنسان وإعمار النفوس والعقول وتعزيز الانتماء الوطني ورعاية مواهب وإبداعات الأطفال”.

وأشار الشوفي إلى دور فرع نقابة المعلمين في تعزيز الجانب الاجتماعي عبر تنوع الأنشطة والفعاليات وإقامة المنتديات الثقافية والفكرية والسياسية واللقاءات التربوية والاستماع إلى هموم ومشكلات المعلمين والطلاب وأسرهم على حد سواء مؤكدا ضرورة تفعيل الأنشطة التربوية في مراكز الإقامة المؤقتة والتواصل مع الوحدات الطليعية وإقامة الأنشطة الترفيهية والثقافية للأطفال.

من جانبه لفت أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي أحمد صالح إبراهيم إلى الدور المنوط بفرع الطلائع ونقابة المعلمين في تربية الجيل وتنشئته على حب الوطن والدفاع عنه موضحا أهمية التعاون بين المنظمات الشعبية المعنية بالعمل التربوي للارتقاء بسوية هذا القطاع.

حضر اللقاء رئيس منظمة طلائع البعث الدكتور عزت عربي كاتبي ورئيس نقابة المعلمين نايف الطالب الحريري.

انظر ايضاً

الشوفي: رعاية الطلاب المتميزين حالة وطنية تفردت بها سورية

ريف دمشق-سانا أكد عضو القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتب التربية والطلائع ياسر …