أحمد والشوفي: تعزيز دور لجان المصالحة الوطنية ومحاربة الفساد

السويداء-سانا

أكد عضو القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتب التنظيم يوسف أحمد أن “الحرب العدوانية التي شنت على سورية تستهدف النيل من مواقفها الوطنية ودورها المقاوم وإرثها التاريخي والحضاري”.

2

وخلال لقائه وعضو القيادة القطرية لحزب البعث رئيس مكتب التربية والطلائع أركان الشوفي رؤساء وأعضاء المنظمات الشعبية والنقابات المهنية ومديري الدوائر والمؤسسات العامة بمحافظة السويداء اليوم اشار احمد إلى الدور النضالي لحزب البعث في التصدي للمؤامرة التي تستهدف سورية وشعبها وفضح أبعادها ومواجهة الفكر التكفيري الظلامي لافتاً إلى أهمية “العمل على اجتثاث الإرهاب من جذوره ودحر الإرهابيين وتعزيز دور لجان المصالحة الوطنية ومحاربة الفساد بكل أشكاله”.

3

بدوه دعا الشوفي إلى التحلي بالوعي وبروح المسؤولية لمواجهة المؤامرة التي تسعى إلى تدمير وطننا بكل مكوناته والتصدي لمحاولات بث الفتنة والتمسك بالوحدة الوطنية والوقوف بوجه كل من يحاول المساس بأمن الوطن وسيادته واستقراره.

ولفت الشوفي إلى أن الحرب العدوانية على سورية والتي تشكل “الرجعية العربية أدواتها الرخيصة” تتطلب منا جميعاً الوقوف صفاً واحداً لتعزيز صمود الوطن ودعم الجيش العربي السوري ودوره الوطني الرائد في دحر الإرهاب مشددا على أهمية التواصل الدائم مع المواطنين والاستماع إلى همومهم ومشكلاتهم والعمل على تقويم الأداء وتصويبه وتغليب المصلحة الوطنية على المصالح الضيقة وتعزيز دور جيل الشباب.

4

من جهتهم أكد المشاركون في اللقاء أن صمود سورية وتمسكها بمواقفها ودعمها للمقاومة ووعي شعبها وقوة إرادته والإنجازات التي يحققها الجيش العربي السوري في مواجهة الإرهاب كان كفيلاً بإحباط كل المخططات المعادية وإفشال المؤامرات التي يحيكها أعداء الوطن.

حضر اللقاء محافظ السويداء الدكتور عاطف النداف وأمين فرع السويداء لحزب البعث شبلي جنود ورئيس مجلس المحافظة عصام الحسين.