إصابة إمراة بجروح في اعتداءات إرهابية بقذائف هاون على أحياء سكنية بدمشق وريفها

دمشق- ريف دمشق-سانا

أصيبت امرأة بجروح جراء اعتداءات ارهابية بقذائف هاون على احياء سكنية في دمشق وريفها.

وذكر مصدر في قيادة الشرطة لمندوبة /سانا/ أن قذيفة هاون أطلقها إرهابيون سقطت على منزل في حي الدويلعة السكني ما أدى إلى إصابة أمراة بجروح وإلحاق أضرار مادية بالمنزل.

وأشار المصدر إلى وقوع أضرار مادية نتيجة استهداف الإرهابيين لحيي الكباس وكشكول السكنيين بأربع قذائف هاون دون وقوع إصابات بين السكان.

وكانت التنظيمات الارهابية استهدفت في 7 من الشهر الجاري محطة وقود في منطقة كشكول بقذيفة صاروخية أسفرت عن  ستشهاد شخص واصابة 13 بحروق خطيرة واحتراق /6/ سيارات كانت داخل المحطة.

وتقع الى الشرق من أحياء الدويلعة والكباس وكشكول بلدة عين ترما حيث ينتشر إرهابيون معظمهم مما يسمى /جيش الاسلام/ يستهدفون الأحياء الأمنة بالقذائف الصاروخية والهاون.

إصابة شخصين بجروح باعتداءات إرهابية على ضاحية حرستا

وفي ريف دمشق أصيب شخصان بجروح ولحقت أضرار مادية بالممتلكات اليوم في اعتداءات ارهابية بقذائف الهاون على ضاحية حرستا.

وذكر مصدر في قيادة الشرطة لمراسلة سانا أن 9 قذائف اطلقها ارهابيون على ضاحية حرستا على المدخل الشمالي للعاصمة سقطت على الجزيرة ث5 ودوار الضاحية أسفرت عن إصابة شخصين بجروح إضافة إلى إلحاق أضرار مادية بالممتلكات.

ويوم الجمعة الماضي استهدفت التنظيمات الإرهابية الضاحية بثلاث قذائف هاون سقطت على الجزيرة ب1 وأدت إلى إلحاق أضرار مادية بعدد من المحلات التجارية والسيارات دون وقوع إصابات بشرية.

وتتعرض ضاحية حرستا لاعتداءات بقذائف الهاون تطلقها تنظيمات إرهابية تنتشر فى حرستا ومزارعها وتتلقى تمويلا من أنظمة معادية للسوريين.

انظر ايضاً

أضرار مادية جراء عدوان للتنظيمات الإرهابية بإدلب على بلدة جورين ومحيطها في سهل الغاب

 حماة-سانا أفاد مصدر في قيادة شرطة حماة لسانا بأن التنظيمات الإرهابية في إدلب اعتدت بقذائف …