عرنوس من حماة: تأمين المعدات الهندسية الثقيلة لمواصلة تنفيذ مشروع عقدة الشريعة الطرقية الجديد

حماة-سانا

أكد وزير الأشغال العامة المهندس حسين عرنوس “حرص الوزارة على تأمين المعدات الهندسية الثقيلة اللازمة لمواصلة تنفيذ مشروع عقدة الشريعة الطرقية” بعد توقف دام 3 سنوات جراء الأزمة.

2

وخلال اطلاعه اليوم والدكتور عبد الناصر شفيع عضو القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتب الفلاحين على سير العمل في مشروع العقدة أوضح الوزير عرنوس أنه “تم تقسيم المشروع إلى 4 مراحل يتجاوز مجموع كلفها مليار ليرة”.

وأبدى رئيس مجلس مدينة حماة المهندس محمود القيسي الاستعداد لإنهاء المرحلة الأولى من المشروع والمتضمنة تنفيذ جسر يصل بين شطري المدينة الشمالي والجنوبي “وتدشين هذه المرحلة خلال الأشهر القليلة المقبلة” وفقا “لوعود الشركة العامة للطرق والجسور الجهة المسؤولة عن التنفيذ”.

9

وخلال الاطلاع على سير تنفيذ مشروع طريق حماة سلمية الجديد في موقع الجاجية نوه الوزير عرنوس بعزيمة وإصرار الكوادر الفنية والعاملة في تنفيذه ومتابعة انجازه في ظل الظروف الراهنة رغم “المحاولات المتكررة للتنظيمات الإرهابية وقف أعمال تنفيذه واستهداف الورشات العاملة والاعتداء عليها” لافتا إلى أهميته في تخفيف الضغط والكثافة المرورية المتزايدة على طريق عام حماة سلمية القديم.

4

بعد ذلك تم الاطلاع على الاستعدادات اللازمة لافتتاح مكتب التأشير القنصلي في مجلس مدينة حماة والذي يعنى بتقديم خدمات تصديق الوثائق وتأمين الخدمات القنصلية للمواطنين في محافظة حماة والمناطق المجاورة.

ولفت محافظ حماة الدكتور غسان خلف إلى أن المكتب الذي سيتم افتتاحه خلال الفترة المقبلة سيقدم الخدمات للمواطنين من حماة ومحافظات حمص وإدلب والرقة ويخفف أعباء السفر إلى دمشق لتصديق معاملاتهم سواء كانت وثائق قنصلية أو وكالات عامة أو خاصة أو وثائق تتعلق بالأحوال المدنية.

شارك في الجولات أمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي في المحافظة.

انظر ايضاً

أكد الحفاظ على حقوق جميع الأطراف… المهندس عرنوس يترأس اجتماعاً خاصاً ببدلات الاستثمار لعقارات الاتحاد الرياضي العام

دمشق-سانا أكد رئيس مجلس الوزراء المهندس حسين عرنوس، خلال ترؤسه اليوم اجتماعاً للجنة المكلفة إعادة …