تقرير: إرهابيون ألمان جلادين عند”داعش”

برلين-سانا

مع تآكل تنظيم “داعش” الإرهابي من الداخل وإصابته بالوهن والضعف جراء الانشقاقات والفرار من صفوفه تتوالى القصص التي يرويها إرهابيون كانوا عناصر سابقين في التنظيم حول جرائم التنظيم وأحدثها قصة إرهابي ألماني كان يعمل في عدة معتقلات تابعة لهذا التنظيم قبل الفرار منه وعودته إلى بلاده وقوله إن عمل الألمان لا يقتصر على القتال في صفوف “داعش” فحسب بل أيضاً يشمل حراسة وتعذيب معتقلي التنظيم.

وكشف هذا الإرهابي الذي يبلغ من العمر 27 عاماً والذي عمل حتى حزيران من العام الماضي في عدة سجون مختلفة تابعة لتنظيم “داعش” الإرهابي لصحيفة “زود دويتشه تسايتونغ” وقناتي “أن دي إر” و “في دي أر” الألمانية إن إرهابيين متطرفين يحملون الجنسية الألمانية قد عملوا في معتقلات تمت فيها عمليات قطع رؤوس الرهائن الأمريكيين والبريطانيين واليابانيين.

وأوضح ان الإرهابيين الألمان لايعملون كحراس فحسب بل إنهم ضالعون أيضا بشكل مباشر في عمليات التعذيب في معتقلات “داعش” ومن بين هؤلاء الإرهابي الألماني فيليب بي الذي نفذ هجوما انتحاريا في العراق.

وكان وزير الداخلية الألماني توماس دي ميزيير أقر في آذار الماضي أن عدد الألمان الذين التحقوا بالتنظيمات الإرهابية في سورية والعراق وصل إلى 650 مشيرا إلى أن الأجهزة الأمنية حددت أيضا هوية أكثر من ألف شخص من الذين يشكلون تهديدا على الأمن الداخلي لألمانيا.

 

انظر ايضاً

المقاومة اللبنانية تستهدف بالأسلحة المناسبة التجهيزات ‏التجسسية للعدو الإسرائيلي في موقع /مسكفعام/ شمال فلسطين المحتلة وتحقق إصابة مباشرة