تنظيم عدة ضبوط مخالفة بحمص

حمص-سانا

ضبطت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في حمص، صهريج توزيع مباشر لمادة بنزين أوكتان 95 في قرية عناز بريف حمص الغربي، بمخالفة نقص بالكيل.

وبين المهندس رامي اليوسف مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك بحمص أنه تم أيضاً ضبط صهاريج مخصصة لنقل المشتقات النفطية بمخالفة نقص بالكمية المسلمة لمحطتي محروقات في المدينة الصناعية بحسياء وقرية فيروزة، وبلغت قيمة التغريم الإجمالية 12.628800 مليون ليرة سورية.

كما ضبطت دوريات المديرية حسب اليوسف محطة محروقات على طريق حمص-حماة بمخالفة التعليمات من خلال قطع بطاقة مازوت عائدة لسيارة متوقفة بقيمة تغريم إجمالية 3.840000 ملايين ليرة، كما ضبطت محطة محروقات في بلدة شين بمخالفة التوقف عن استجرار مادة المازوت الزراعي.

ولفت مدير التجارة الداخلية إلى أن الضبوط التموينية طالت قطاع صناعة الخبز في حمص، حيث بلغت قيمة المخالفات 10.750000 ملايين ليرة، وشملت مخابز تموينية ومعتمدا في أحياء وادي الذهب والأرمن بالمدينة وقرى شنشار وعناز بمخالفات نقص وزن ربطة الخبز وسوء صناعته واستخدام عجين تالف وعدم إعلام المديرية بحدوث عطل في المخبز.

وأشار إلى تسجيل ضبوط بحق فعاليات متنوعة في المدينة والريف بمخالفات تتعلق بالأسعار والفواتير والبيانات والمواد مجهولة المصدر وغيرها، إضافة إلى سحب عينات للتحليل والدراسة السعرية.

صبا خيربك

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

المقاومة اللبنانية تستهدف بالأسلحة المناسبة التجهيزات ‏التجسسية للعدو الإسرائيلي في موقع /مسكفعام/ شمال فلسطين المحتلة وتحقق إصابة مباشرة