مقتل 13 يمنيا جراء قصف طيران نظام آل سعود محافظة حجة شمال اليمن

صنعاء-سانا

قتل 13 مدنيا اليوم وأصيب اثنان آخران معظمهم من النساء والأطفال من أسرة واحدة جراء قصف طيران نظام آل سعود منطقة سمنة التابعة لمديرية بكيل المير في محافظة حجة شمال اليمن.

وقال مصدر محلي في المحافظة لوكالة الأنباء اليمنية “سبأ”.. “إن العدوان استهدف منزل المواطن “محمد ناصر فكنه” بمنطقة سمنة مديرية بكيل المير ما أدى إلى تدميره بالكامل” مشيرا إلى أن هذه المجرزة البشعة تضاف إلى سلسلة الجرائم التي يرتكبها نظام آل سعود بحق الشعب اليمني بقتله المواطنين وتدميره البنية التحتية والمنشآت العامة والخاصة.

في غضون ذلك أعلن أمين عام المجلس المحلي لمحافظة حجة “فهد مفتاح دهشوش “مديريات” حرض وعبس وبكيل المير وميدي ومسبأ” مناطق منكوبة بسبب العدوان السعودي.

وأوضح “دهشوش” في تصريح له ان هذه المناطق تعرضت لقصف همجي عنيف وعشوائي من قبل طيران نظام ال سعود ما أدى الى مقتل وإصابة المئات من المواطنين وتدمير البنية التحتية والممتلكات العامة والخاصة ومنازل المواطنين ومزارعهم وانعدام الخدمات والمشتقات النفطية.

وكان طيران النظام السعودي واصل أمس عدوانه الجوي والبري على  اليمن وقصف عددا من المواقع في صعدة وصنعاء والحديدة موقعا عددا من الضحايا والجرحى.

 اقرأ أيضا:

مسيرات في إيران استنكارا للعدوان السعودي على الشعب اليمني

انظر ايضاً

طيران العدوان السعودي يجدد استهداف المناطق السكنية في اليمن

صنعاء-سانا جدد طيران العدوان السعودي اليوم استهدافه المناطق والأحياء السكنية في اليمن مخلفا أضراراً كبيرة …