القيادة الفلسطينية لحزب البعث وطلائع حرب التحرير تدينان اعتداءات الاحتلال على الشعب الفلسطيني

دمشق-سانا

أدانت القيادة الفلسطينية لحزب البعث العربي الاشتراكي والقيادة العامة لمنظمة طلائع حرب التحرير الشعبية قوات الصاعقة، مجازر الاحتلال الإسرائيلي المتواصلة بحق أبناء الشعب الفلسطيني.

وقالت القيادتان في بيان مشترك اليوم تلقت سانا نسخة منه: ندين المجزرة الأليمة التي ارتكبها الاحتلال بحق أهلنا النازحين في منطقة المواصي غرب خان يونس جنوب قطاع غزة أمس، وأدت إلى استشهاد وإصابة نحو 400 من أبناء شعبنا، كما ندين الاعتداء الصهيوني الإرهابي على مسكن شعبي في مدينة دمشق.

وأكدتا أنه في ظل العدوان الصهيوني الإرهابي الهمجي المتواصل على المنطقة ككل، وخصوصا على أبناء الشعب الفلسطيني، ينبغي توحيد الجهود المبذولة لتعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية، وتكاتف الفلسطينيين من أجل التصدي لهذا العدوان، مشددتين على أن هذه الاعتداءات لن تزيد الشعب الفلسطيني البطل إلا إصراراً على متابعة مسيرة المقاومة حتى تحقيق أهدافه في العودة والتحرير.

وطالبت القيادتان كل أحرار العالم بالتحرك والضغط على العدو الصهيوني لوقف ممارساته الوحشية بحق الشعب الفلسطيني، واعتداءاته على دول المقاومة، وضرورة إجراء تحقيق دولي في هذه الجرائم، ومحاسبة مجرمي الاحتلال، وفي مقدمتهم رئيس حكومته بنيامين نتنياهو.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgenc

انظر ايضاً

القيادة الفلسطينية لحزب البعث:الاعتداءات الصهيونية ضد القدس إرهاب

دمشق-سانا أعلنت القيادة الفلسطينية لحزب البعث العربي الاشتراكي استنكارها وإدانتها بشدة للإرهاب والاعتداءات الصهيونية المتواصلة …