يوم جديد من عملية طوفان الأقصى.. أبرز التطورات

القدس المحتلة-سانا

أبرز تطورات عملية (طوفان الأقصى) التي أطلقتها المقاومة الفلسطينية في السابع من تشرين الأول الماضي رداً على اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي:

المزيد من الأخبار حول تطورات عملية “طوفان الأقصى”

المزيد من الصور والفيديوهات على قناة التلغرام

– المقاومة الفلسطينية تستهدف دبابة للعدو الصهيوني بقذيفة “الياسين 105” شرق مدينة رفح، وتستهدف آلية أخرى ومجموعة من جنود العدو تقدموا لنجدة الدبابة وتوقعهم جميعاً بين قتيل وجريح

– المقاومة الفلسطينية تقصف من جنوب لبنان مقر قيادة “اللواء 300 – شوميرا” في القاطع الغربي من الجليل الأعلى شمال فلسطين المحتلة برشقة صاروخية رداً على المجازر الصهيونية بحق المدنيين في قطاع غزة.

– 37 شهيداً في قطاع غزة جراء مجازر الاحتلال خلال الساعات الـ 24 الماضية

– وزارة الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد ضحايا عدوان الاحتلال الإسرائيلي المتواصل لليوم الـ 288 على قطاع غزة إلى 38919 شهيداً و 89622 جريحاً.

– وزارة الصحة الفلسطينية: الاحتلال الإسرائيلي ارتكب خلال الساعات الـ 24 الماضية 4 مجازر في قطاع غزة وصل من ضحاياها إلى المستشفيات 37 شهيداً و 54 جريحاً.

– المقاومة الفلسطينية تستدرج قوة راجلة للعدو الإسرائيلي إلى عين نفق فُخِّخت مسبقًا وتفجرها بأفراد القوة وتوقعهم بين قتيل وجريح وذلك في حي تل السلطان غرب مدينة رفح جنوب القطاع.

– وسائل إعلام فلسطينية: شهيدان وعدد من الجرحى جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي منزلاً في منطقة الزرقاء شمال مدينة غزة.

– المقاومة الفلسطينية تستهدف بقذائف الهاون العدو الإسرائيلي في موقع “ناحل عوز” العسكري على أطراف قطاع غزة.

– وسائل إعلام فلسطينية شهداء وعدد من الجرحى جراء قصف طيران الاحتلال منزلاً في حي التفاح شرق مدينة غزة.

– في اليوم الـ 288 للعدوان… شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال مناطق متفرقة من قطاع غزة

انظر ايضاً

أبرز تطورات عملية طوفان الأقصى

القدس المحتلة-سانا أبرز تطورات عملية (طوفان الأقصى) التي أطلقتها المقاومة الفلسطينية في السابع من تشرين الأول الماضي رداً على