تكريم أسر شهداء قوى الأمن الداخلي بحلب

حلب-سانا

كرم اتحاد عمال حلب اليوم أسر شهداء قوى الأمن الداخلي بالمحافظة تقديرا لتضحياتهم في حماية المواطنين والذود عن تراب الوطن وذلك خلال المهرجان الذي اقامه الاتحاد بعنوان “عمالنا وجيشنا وقوى أمننا ومقاومتنا الوطنية علامات النصر القريب” وذلك على مدرج اتحاد العمال.

وبين أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي أحمد صالح إبراهيم أن ابناء الوطن الشرفاء لن ينسوا ابطالهم وشهداءهم الذين ضحوا في سبيل الوطن وبذلوا أرواحهم ودماءهم ليظل الوطن عزيزا شامخا موءكدا الثقة المطلقة بالنصر القريب على الارهاب وادواته بفضل صمود الشعب وتلاحمه مع أبطال الجيش العربي السوري.

بدوره اشار رئيس اتحاد عمال المحافظة زكريا بابي إلى أن الطبقة العاملة صامدة ومستمرة في عملها وأداء واجبها الوطني لتعزيز صمود الوطن والإسهام الفاعل في تحقيق النصر على الأعداء مبينا أن هذا المهرجان هو رسالة محبة من عمال الوطن لشهداء قوى الأمن الداخلي الذين نالوا شرف الشهادة وهم يوءدون واجبهم الوطني.

وفي كلمة رجال الامن الداخلي اكد المقدم وليم صياغه أن رجال قوى الأمن الداخلي مستمرون في حفظ امن الوطن والمواطن ويدافعون مع اخوتهم أبطال الجيش العربي السوري وكل الشرفاء عن الوطن ويدحرون الارهاب عن ترابه الطاهر مستذكرا صمود أبطال سجن حلب المركزي لأكثر من عام ونصف العام سطروا خلالها أروع ملاحم الفداء والتضحية والبطولة.

وتضمن الحفل فيلما بانوراميا عن صمود وثبات الشعب السوري في وجه الارهاب وادواته وعددا من القصائد الوطنية من وحي المناسبة.

حضر التكريم محافظ حلب الدكتور محمد مروان علبي وقائد شرطة المحافظة اللواء زهير سعد الدين ورئيس مجلس مدينة حلب المهندس محمد أيمن حلاق وحشد من الفعاليات الرسمية والشعبية والعمالية.

انظر ايضاً

الأمن الإيراني: استشهاد ضابط وإصابة اثنين آخرين في هجوم إرهابي جنوب شرق إيران

طهران-سانا أعلنت قوى الأمن الداخلي في محافظة سيستان وبلوشستان جنوب شرق إيران عن استشهاد أحد …