مهرجانات وفعاليات وطنية دعما للثوابت الوطنية وانتخابات رئاسة الجمهورية: رئيس سورية لا يختاره إلا الشعب السوري- فيديو

محافظات-سانا

يواصل السوريون تأكيدهم دعم الثوابت الوطنية والاستحقاق الدستوري لانتخابات رئاسة الجمهورية وتقديرهم لتضحيات الجيش العربي السوري في مواجهة الإرهاب من خلال مهرجانات خطابية وفعاليات شعبية وتجمعات حاشدة في مختلف المحافظات.

ففي دمشق أقامت شعبة الحزب المركزية لفرع دمشق لحزب البعث العربي الاشتراكي احتفالا جماهيريا حاشدا في ملعب تشرين بدمشق. وأكد المشاركون أهمية إنجاز هذا الاستحقاق والمشاركة الواسعة فيه من أجل المضي في القضاء على الإرهاب وتحقيق المصالحة الوطنية وإعادة الإعمار ودعم الجيش العربي السوري الذي سطر بدمائه الطاهرة الملاحم والبطولات على كل شبر من الأرض السورية.

وأوضح حامد حسن معاون وزير الخارجية والمغتربين أن الشعب السوري يعيش أجواء الانتصار على الإرهاب بينما داعمو هذا الارهاب يتجرعون الهزيمة والعار. ولفت إلى محاولة الدول الداعية للإرهاب زيفا ونفاقا من واشنطن وباريس وبرلين حرمان الشعب السوري في الخارج من ممارسة حقه الديمقراطي وواجبه المقدس لانتخابات رئاسة الجمهورية مؤكدا أن الشعب السوري قال بصوت واحد /نعم/ للاستحقاق الرئاسي لأن رئيس سورية لا يختاره إلا الشعب السوري ولن تستطيع أي قوة في العالم المساس بهذا الحق الواجب.

وأشار الشيخ الدكتور عمر الحوري إمام وخطيب في مساجد وجوامع دمشق إلى أن سورية أرض الشرائع والأديان تتعرض اليوم لأشرس مؤامرة من أعداء سورية ناسين أن “عمود الكتاب في الشام ومن يحاربها يحارب الدين والقيم والخير” داعيا الجميع إلى أن يكونوا أوفياء لدماء الشهداء من خلال المشاركة الواسعة في الاستحقاق الدستوري.

 

انظر ايضاً

مهرجانات وفعاليات وطنية دعما للثوابت الوطنية والاستحقاق الدستوري لانتخابات رئاسة الجمهورية وتقديرا لتضحيات الجيش

محافظات-سانا دعما للثوابت الوطنية والاستحقاق الدستوري لانتخابات رئاسة الجمهورية وتأييدا للمرشح الدكتور بشار الأسد وتقديرا …