القس سليميان: العيش المشترك في سورية لا يمكن لأي إرهاب تمزيقه

حلب – سانا

أكد أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي أحمد صالح إبراهيم أنه مهما روجت قنوات التضليل الإعلامي وسفك الدم السوري من إشاعات وأكاذيب لن تستطيع النيل من صمود الشعب السوري بكل أطيافه ومكوناته.

ولفت أمين الفرع خلال مشاركته طائفة الأرمن البروتستانت في صلاة الأحد بكنيسة بيت إيل إلى أن الأرمن دافعوا عن أرض الوطن وقدموا الشهداء وهم متجذرون ولا يمكن لأي قوة أن تهجرهم من بيوتهم ومنشآتهم مشيرا إلى أن هذا التشبث بالأرض من أهم أسباب انتصار سورية على العصابات الإرهابية المسلحة وداعميها.

من جانبه بين القس هاروتيون سليميان رئيس طائفة الأرمن البروتستانت في سورية خلال صلاة الأحد “أن الأرمن في سورية هم جزء لا يتجزأ من الشعب السوري وسيبقون على هذه الأرض مهما مارس شذاذ الآفاق من موبقات لأننا أكلنا من طيبات هذه الأرض وشربنا من مائها ولا يمكن التخلي عنها متحدون ضد الإرهاب وداعميه وعلى رأسهم العثماني اردوغان”.

وأشار القس سليميان إلى أن هذه الصلاة المشتركة هي رسالة للعالم أجمع وخاصة الدول الأوروبية بأن العيش المشترك في سورية لا يمكن لأي إرهاب تمزيقه وهذا من أهم أسباب نصر الشعب السوري على المعتدين.

وتضرع إلى الله أن يعيد الأمن والأمان إلى ربوع سورية ويحفظ قائدها السيد الرئيس بشار الأسد ويعيد المهجرين إلى منازلهم.

إلى ذلك أكد عدد من المصلين أنهم باقون في حلب رغم الإشاعات والترويج والتضليل الإعلامي موضحين أن شعبنا صمد طيلة السنوات الماضية رغم الحرب الإرهابية والحصار الجائر الذي فرض عليه ولا يمكن أن يترك الوطن الذي أكل من خيراته ويهاجر خارج سورية.

شارك في الصلاة أعضاء قيادة فرع حلب للحزب.

انظر ايضاً

المقاومة اللبنانية تستهدف بالأسلحة المناسبة التجهيزات ‏التجسسية للعدو الإسرائيلي في موقع /مسكفعام/ شمال فلسطين المحتلة وتحقق إصابة مباشرة