محافظ حلب يعزي أسرة خمسة أطفال استشهدوا باعتداء إرهابي: دماء الشهداء تنير درب الانتصار

حلب-سانا

أكد محافظ حلب الدكتور محمد مروان علبي أن استهداف المدنيين من أطفال ونساء وشيوخ بقذائف الغدر التي تطلقها التنظيمات الإرهابية على الأحياء السكنية جريمة ودليل إفلاس واندحار هذه التنظيمات أمام بواسل الجيش العربي السوري.

وخلال تقديمه واجب العزاء لذوي الأطفال الأشقاء الخمسة من أسرة عرابي الذين ارتقوا شهداء جراء استهداف منزلهم بقذيفة صاروخية أطلقتها التنظيمات الإرهابية قال المحافظ “إن كل السوريين يشاركون أسرة الأطفال الشهداء ألم المصاب وأن دماء الشهداء هي المشعل الذي ينير درب الانتصار على الأعداء والإرهابيين”.

من جانبه أشار مفتي حلب سماحة الدكتور الشيخ محمود عكام إلى المكانة الكبيرة للشهداء وأسرهم مبينا ان الأطفال الشهداء هم مصدر عز وفخار لأسرتهم ولكل السوريين مبتهلا إلى لله تعالى أن يحفظ سورية شعبا وجيشا وقيادة ويحقق النصر على الأعداء.

من جانبه أكد والد الشهداء الخمسة حسن عرابي أن جرائم الإرهاب مهما اشتدت فإنها لن تستطيع النيل من إرادة وعزيمة وصمود السوريين مبينا أن الوطن يستحق كل تضحية وفداء.

شارك في تقديم واجب العزاء قائد شرطة المحافظة اللواء زهير سعد الدين.

وارتقى الأطفال الأشقاء من عائلة عرابي وهم نور 14 عاماً وردة 10 سنوات وخيرية 9 سنوات وجعفر 6 سنوات شهداء يوم الأحد الماضي جراء استهداف منزلهم في حي شارع النيل بقذيفة صاروخية فيما استشهد شقيقهم الخامس محمد 4 سنوات يوم أمس متأثراً بجروحه التي أصيب بها نتيجة الاعتداء الإرهابي.

قصي رزوق

انظر ايضاً

محافظ حلب: نقدر مساهمة وفد (حلم) العراقي في الأعمال الإغاثية والإنسانية

حلب-سانا أعرب محافظ حلب حسين دياب خلال لقائه وفد منظمة (حلم) للمساعدات الإنسانية من العراق …