بمناسبة ذكرى تأسيس الجيش العربي السوري.. إحتفالية فنية وتكريم عدد من أسر الشهداء في حلب

حلب – سانا

بمناسبة ذكرى تأسيس الجيش وتقديرا لتضحيات بواسله نظم المكتب الإداري لفرع الإتحاد النسائي في حلب بالتعاون مع تجمع شباب الشهباء وفرقة البعث للفنون اليوم احتفالية بعنوان “حماة الديار عليكم سلام” كرم خلالها عدد من أسر الشهداء وذلك على مسرح نقابة الفنانين.

وفي كلمة له خلال الإحتفالية أكد قائد المنطقة الشمالية اللواء “محمد ياسين علي” أن الجيش العربي السوري يقدم اليوم كما قدم على الدوام صورة مشرقة على امتداد ساحات الوطن من خلال أدائه واجبه الوطني في الدفاع عن جميع أبناء الوطن وحماية الممتلكات العامة والخاصة والتصدي للتنظيمات الإرهابية المسلحة ودحرها عن أرض الوطن.

وذكر علي أن الجيش والقوات المسلحة يجدد اليوم عهد الوفاء والولاء لوطنه وقائده ويؤكد أنه سيظل دائما الحصن المنيع الذي يحمي الوطن من الأعداء وأنه جاهز لكل المهام تحت شعار “الشهادة أو النصر”.

بدوره بين عضو قيادة فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي الدكتور “عبد القادر دملخي” أن الجيش العربي السوري مصنع الرجال يخوض اليوم معركة العزة والكرامة ويتصدى بكل بسالة وشجاعة واقتدار لأعداء الوطن وعيده مناسبة غالية على قلوب كل السوريين.

وتخللت الإحتفالية فقرات مسرحية وشعرية وأغان وطنية جسدت عظمة هذه المناسبة وشارك فيها محافظ حلب “محمد مروان علبي” ورئيس مجلس المدينة المهندس “محمد أيمن حلاق” وعدد من أعضاء قيادة فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي وفعاليات رسمية وأهلية وشعبية.

انظر ايضاً

قواتنا المسلحة تحتفل بذكرى تأسيس الجيش العربي السوري