قاووق والموسوي يؤكدان أهمية دور المقاومة في حماية لبنان

بيروت – سانا

شدد نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله الشيخ نبيل قاووق على ضرورة تحصين لبنان ودعم المقاومة في معركتها ضد أعداء لبنان لافتا الى ان هناك فريقا ممسكا بالسلطة يتعمد إضعاف موقع لبنان في مواجهة العدوان الاسرائيلي والارهابي التكفيري ويتعمد استهداف المقاومة ودعم العصابات الارهابية المسلحة في سورية.

وأوضح قاووق خلال احتفال في بلدة الطيبة الجنوبية اليوم أن الفريق الممسك بقرار السلطة يغرق في الصفقات والسمسرات بينما يغرق الناس في النفايات والمآسي المعيشية ولذلك خرج الناس إلى الشارع للتعبير عن مطالبهم المحقة مبينا أن حزب الله يقف إلى جانب الناس في تحركهم السلمي والمحق.

واعتبر قاووق أن التشدد في موقف فريق 14 اذار هو ترجمة لتشدد النظام السعودي في أزمات المنطقة في سورية ولبنان واليمن وغيرها.

من جهته أكد عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب اللبناني نواف الموسوي خلال احتفال في بلدة مجدل سلم اليوم أن العدو الصهيوني ما زال يشكل تهديدا للبنان وكذلك الإرهاب التكفيري وأن المقاومة أولوية وهي الحاضرة في ساحات المواجهة الصعبة.

ولفت الموسوي الى ان أسوأ ما يواجهه لبنان هو محاولة فريق سياسي الاستبداد بالحكم منفردا والسيطرة على البلد وكم الأفواه وهذا ما يقوم به تيار المستقبل وقال.. “سنبقى مع حلفائنا في فريقنا السياسي نعمل من أجل بناء لبنان التعددي الذي يشارك فيه الجميع بالقرار بصورة عادلة ومتوازنة ولن نقبل بالاستبداد سبيلا للحكم”.

انظر ايضاً

الموسوي: المشروع الصهيوأمريكي في المنطقة مصيره الفشل

بيروت-سانا أكد عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب اللبناني ابراهيم الموسوي أن المخطط الصهيوأمريكي الرامي إلى …