بمشاركة 150 شابا وشابة.. اختتام مخيم الإعداد الوطني بدير عطية

ريف دمشق-سانا

اختتمت فعالية مخيم الاعداد الوطني التي أقامها فرع ريف دمشق لاتحاد شبيبة الثورة في ثانوية الشهيد زكي الارسوزي في دير عطية بريف دمشق بمشاركة 150 شابا وشابة وتضمن فقرات رياضية وصحية واسعافات أولية.

واعتبر رئيس منظمة اتحاد شبيبة الثورة معن عبود في كلمة له خلال اختتام المخيم ان هذه المخيمات تسهم في زيادة مستوى الوعي والمسوءولية الوطنية والجاهزية للدفاع عن الوطن الى جانب أهميتها الفكرية والثقافية وتوليد التفاعل والتكامل بين الشباب.

ولفت أمين فرع ريف دمشق للشبيبة أحمد عريشة الى ضرورة تأطير اندفاع الشباب دعما للوطن من خلال التدريب العقائدي الشبيبي لتكوين كوادر فكرية وثقافية تدافع عن الوطن في وجه الموءامرات.

وتضمن المخيم بحسب قائده أحمد بكر مجموعة من الانشطة والتدريبات العملية والنظرية حول الاسعافات الأولية واطفاء الحرائق وأنشطة رياضية فيما بينت ندى الزحيلي مدربة ضمن المخيم ان المخيم أكسب المشاركين مهارات عديدة ومتنوعة وتظهر دورهم كشباب واع خلال الأزمة الراهنة.

وأكد المشاركون على ممارسة دورهم وواجبهم الوطني في خدمة بلدهم وإعادة اعماره من جديد متحدين كل ظروف الحرب التي تشن على سورية ووقوفهم إلى جانب بواسل الجيش العربي السوري في مواجهة الفكر التكفيري التدميري ليعود الأمن والاستقرار الى ربوع الوطن.

حضر اختتام المخيم الذي استمر 15 يوما عضو قيادة فرع ريف دمشق لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتب الشباب عبدو الدرخباني وعدد من أعضاء قيادة اتحاد شبيبة الثورة وفرع ريف دمشق للشبيبة وفعاليات حزبية وشعبية.