شفيع: حلب صامدة ولن ينال منها الإرهاب

حلب-سانا

ركزت مداخلات أعضاء الفعاليات الاقتصادية والاجتماعية والدينية والمنظمات الشعبية والنقابات المهنية في حلب خلال لقائها عضو القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتب الفلاحين القطري الدكتور عبد الناصر شفيع على المطالبة بتوفير الخدمات الضرورية لمدينة حلب من ماء وكهرباء ووقود بشكل يسهم في دعم صمود أهالي المدينة في وجه الارهاب الذي تتعرض له على أيدي التنظيمات الإرهابية.

وطالب الاعضاء خلال اللقاء الذي تم في مدرج فرع الحزب بحلب بالإسراع في طرد التنظيمات الارهابية المسلحة من أحياء المدينة وزيادة الدعم الحكومي للمحافظة من مختلف النواحي وساعات البث الفضائي المخصصة لحلب وتأمين الحماية اللازمة للمنطقة الصناعية في الشيخ نجار وايجاد الحلول المناسبة لمنع ووقف الهجرة الممنهجة والمنظمة لعقول وطاقات أبناء المدينة وسورية بشكل عام.

وأجاب عضو القيادة القطرية للحزب على مداخلات الحضور مؤكدا أن القيادة تتابع قضايا المواطنين وتعمل على تأمين كل مستلزمات صمودهم رغم الظروف الاستثنائية التي يعيشونها.

وبين شفيع أن حلب الحاضر والأصالة والتي هي من اقدم مدن العالم تمثل بصمود أبنائها أنموذجاً يحتذى به للوقوف في وجه الارهاب وقوى البغي والعدوان لافتا إلى أن ما شهدته حلب بمنشآتها وبنيتها التحتية من تدمير ممنهج سببه وعي أبنائها بحقيقة المشروع الصهيوني ووقوفهم الى جانب وطنهم خلال المحنة التي يتعرض لها مشيرا الى الدور الفاعل الذي قام به الحزب من خلال المساعدة في توفير الخدمات الضرورية للمواطنين.

2وأوضح أحمد صالح ابراهيم أمين فرع حلب للحزب أن ابناء المدينة كما عهدتهم القيادة مصرون على التصدي للإرهاب وأن ما يتعرضون له اليوم من هجمة شرسة عليهم هو نتيجة صمودهم وبقائهم وتثبتهم بمدينتهم.

حضر اللقاء فاضل نجار عضو لجنة الرقابة والتفتيش الحزبية واعضاء قيادة فرع حلب للحزب.
وخلال حفل تكريمي أقامته إدارة مدرسة حلب الخاصة مساء اليوم لطلابها المتفوقين في شهادتي التعليم الاساسي والثانوية العامة في مسبح ومطعم نادي الاتحاد أكد الدكتور شفيع على اهمية التفوق والمثابرة والسير في طريق العلم لأنه السبيل الوحيد للتخلص من الفكر الظلامي التكفيري الذي تعمل عليه منظمات صهيونية باسم الاسلام.

وبين شفيع أن حلب الصامدة كصمود قلعتها لن ينال منها الارهاب مهما فعل داعموه لأن أبناءها قرروا من اللحظة الاولى وقوفهم الى جانب وطنهم وقائدهم السيد الرئيس بشار الأسد.aleppo

من جانبه قال امين فرع حلب لحزب البعث احمد صالح ابراهيم: “إننا جئنا لنكرم المتفوقين لكننا كرمنا بوجودنا بين نخبة من المتفوقين الذين حملوا القلم وسلكوا طريق العلم لمواجهة الارهاب الاعمى الذي يضرب ابناء حلب يوميا” مبيناً أن من يملك هذا الجيل وهذه الارادة لابد أن ينتصر فأبناء هذا الجيل تربوا على الاخلاق والفضيلة والمستقبل ينتظرهم لبناء سورية من جديد بعد تطهيرها من رجس الارهاب.

وعبر عدد من الطلاب المكرمين عن امتنانهم لهذه اللفتة الكريمة من ادارة المدرسة موءكدين على اصراراهم ومتابعتهم نهج العلم للمساهمة في بناء الوطن.

بعد ذلك قام عضو القيادة القطرية للحزب وامين فرع الحزب والدكتور نايف السلتي امين فرع جامعة حلب للحزب والدكتور مصطفى افيوني رئيس جامعة حلب وفاضل نجار عضو لجنة الرقابة والتفتيش الحزبية واعضاء قيادة الفرع والدكتور محمود عكام مفتي حلب بتكريم الطلاب المتفوقين.

حضر الحفل مديرا التربية والاوقاف وحشد من اهالي المتفوقين والمدعوين.