الجيش المصري يقضي على 9 إرهابيين ويقبض على 88 آخرين

القاهرة-سانا

واصلت القوات المصرية استهداف اوكار ومعاقل العناصر الارهابية لليوم الثاني عشر للعملية العسكرية الشاملة /حق الشهيد/ في شمال سيناء ما أدى إلى مقتل 9 ارهابيين والقبض على 88 من المشتبه بهم.

وقالت القيادة العامة للقوات المسلحة المصرية في بيان لها مساء اليوم “إن حصيلة اليوم الثانى عشر لعملية /حق الشهيد/ أسفرت عن قتل 9 من العناصر الإرهابية المسلحة أثناء تبادل اطلاق النيران خلال عمليات الاقتحام والمواجهات مع القوات أثناء تنفيذ مهامها والقبض على 88 فردا من المشتبه بهم اثناء عمليات التمشيط والمداهمة لمعاقل واوكار هذه العناصر”.

وأشار البيان إلى تفجير 61 عبوة ناسفة تم زرعها لاستهداف عناصر القوات المسلحة على محاور التحرك وتدمير وحرق 28 وكرا و48 ملجأ تتحصن بها العناصر الارهابية وتدمير 18 عربة و32 دراجة بخارية واكتشاف وتدمير 3 مخازن تحتوى على 5ر2 طن وقود وقطع غيار سيارات ودراجات بخارية فيما تم الافراج عن 68 فردا من المشتبه بهم لعدم تورطهم فى اعمال ارهابية ضد القوات المصرية.

وكان الجيش المصرى أعلن أمس أنه تمكن من القضاء على 17 ارهابيا والقاء القبض على 62 من المشتبه بهم فى اليوم الحادى عشر من عملية /حق الشهيد/ المتواصلة في شمال سيناء.

انظر ايضاً

تحطم طائرة عسكرية مصرية أثناء تنفيذ نشاط تدريبي

القاهرة-سانا أعلن الجيش المصري تحطم طائرة عسكرية أثناء تنفيذ أحد الأنشطة التدريبية اليوم.