القوات العراقية تحبط هجوماً إرهابياً في بيجي وتقضي على 54 إرهابياً

بغداد­-سانا

أعلنت قيادة العمليات المشتركة العراقية عن مقتل اربعة وخمسين ارهابيا في عدة عمليات شنتها قوات عراقية ضد العصابات الارهابية في محافظتي صلاح الدين والانبار.

وقال مصدر في خلية الاعلام الحربي التابعة لقيادة العمليات المشتركة العراقية في تصريح لمراسلة سانا في بغداد ان قوات عراقية مشتركة من الجيش والشرطة والحشد الشعبي احبطت هجوما ارهابيا على منطقة تل البوجراد غرب قضاء بيجي في محافظة صلاح الدين وكبدت المجموعات الارهابية المهاجمة 14 قتيلا واجبرت البقية على الفرار باتجاه قضاء الحويجة في محافظة كركوك.

وأضاف المصدر ان المجموعات الارهابية عمدت على احراق صهاريج محملة بالنفط الاسود لحجب الرؤية عن الطيران العراقي

وأشار المصدر الى ان القوات العراقية المشتركة تواصل تحرير مناطق محافظة الانبار حيث استهدفت مدفعية قيادة عمليات الانبار تجمعات لعصابات داعش الارهابية في جزيرة الخالدية ما ادى الى مقتل 31 ارهابيا واصابة العشرات بجروح بليغة.

وتابع المصدر ان القوات المشتركة نفذت ايضا عملية امنية في منطقة البوعيثة وحصيبة الشرقية في محافظة الانبار تمكنت خلالها من القضاء على تسعة ارهابيين وتدمير خمسة اهداف مهمة بينها معمل لتدريع العربات واراض مجهزة للتدريب واستراحة للارهابيين.

وكانت القوات العراقية شنت امس عملية عسكرية واسعة على مواقع عصابات داعش الارهابية فى مناطق البو حياة والوس فى قضاء حديثة بمحافظة الانبار اسفرت عن مقتل خمسة عشر ارهابيا كما تمكنت امس الاول من تطهير منطقة الثرثار فى محافظة الانبار من عصابات تنظيم داعش وتكبيدها اكثر من خمسين قتيلا وتدمير العديد من آلياتها.

انظر ايضاً

المقاومة اللبنانية تستهدف بالأسلحة المناسبة التجهيزات ‏التجسسية للعدو الإسرائيلي في موقع /مسكفعام/ شمال فلسطين المحتلة وتحقق إصابة مباشرة