معمل أحذية مصياف يتعاقد مع 10 شركات من القطاع العام لتسويق منتجاته

حماة-سانا

أعلن مدير معمل أحذية مصياف ممدوح محمد اليوم عن تعاقد المعمل مع 10 شركات من القطاع العام لتسويق أكثر من 30 ألف زوج من الأحذية بمختلف أصنافها من منتجاته.

وأوضح محمد في تصريح لمراسلة سانا أن من بين هذه الجهات المتعاقد معها شركات مصفاتي بانياس وحمص ومرفأ اللاذقية والسورية للغاز والأسمدة بحمص ومديرية زراعة طرطوس وغيرها في محافظات حمص واللاذقية وطرطوس لافتا إلى أن إدارة المعمل تقوم حاليا بالاستعانة بالخبرات المتوفرة لديها لتأهيل بعض العاملين وتأمين نماذج جديدة وحديثة من الأحذية التي تلقى رواجا في السوق المحلية.

وأشار إلى أن مبيعات معمل الأحذية منذ بداية العام الحالي وحتى شهر تشرين الأول الماضي بلغت 902ر123 ألف زوج بقيمة 183ر552 مليون ليرة في حين وصل إنتاج المعمل في تلك الفترة إلى 992ر112 ألف زوج.

وبين أن المعمل أنتج أصنافا جديدة من الأحذية ذات مواصفات جيدة وخالية من العيوب ومن الجلد الطبيعي الذي يمكنه من المنافسة في السوق المحلية إضافة إلى تعدد الموديلات الأمر الذي شكل طلبا على المنتجات رغم الظروف الحالية وارتفاع سعر المواد الأولية وصعوبة تأمينها ووسائل نقلها و”النقص في العمالة” وخاصة المهنيين الشباب علماً أن عدد العمال الآن لا يتجاوز 200 عامل أغلبهم من كبار السن ويعانون من أمراض مزمنة.

وحقق معمل أحذية مصياف الذي تأسس في عام 1977 خلال التسعة أشهر الأولى من العام الحالي أرباحا صافية بقيمة 98 مليون ليرة.

انظر ايضاً

معمل أحذية مصياف.. تسويق الإنتاج المنجز خلال العام الحالي والأرباح بلغت 600 مليون ليرة

دمشق-سانا بخبرات كوادرها الفنية عملت الشركة العامة للأحذية على إصلاح وصيانة العديد من آلاتها لتحافظ …