الجيش اليمني واللجان الشعبية يقصفان المواقع العسكرية لنظام بني سعود في جيزان

صنعاء-سانا

حقق الجيش اليمني واللجان الشعبية اصابات دقيقة فى مواقع تابعة لنظام بني سعود فى منطقة جيزان الحدودية التي شهدت هروب عدد من جنود هذا النظام بآلياتهم من مجمع المصفق وجبل الدخان.

وأفاد مصدر عسكري يمني في تصريح لوكالة الانباء اليمنية سبأ أن مدفعية الجيش اليمنى واللجان الشعبية قصفت عددا من المواقع العسكرية التابعة لنظام بني سعود في جيزان ما أدى الى اندلاع حريق هائل فى موقع الضبرة وانفجارات هائلة هزت المكان وهروب للجنود السعوديين منه ومن مواقع عسكرية أخرى موضحا أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية قصفت مجمع المصفق وجبل الدخان ما اجبر الجنود السعوديين على الهرب مع آلياتهم.

وأشار المصدر أيضا إلى استهداف مدفعية الجيش اليمني واللجان الشعبية مواقع تابعة لنظام بنى سعود فى قرية ومركز شرقان ومركز جلاح في جيزان.

وانعكست حصيلة الانجازات التى حققها الجيش واللجان الشعبية ضد قوات ومرتزقة بني سعود قصفا جويا هستيريا لطيران هذا النظام طال المدن والمناطق المختلفة من اليمن وأدى إلى مقتل 28 مواطنا يمنيا واصابة 25 آخرين خلال الساعات الاربع والعشرين الماضية إضافة إلى تدمير بنى اقتصادية وتربوية ومنازل مواطنين آمنين.

من جهته أكد الرئيس اليمني السابق علي عبد الله الصالح في كلمة له اليوم أن “اليمن لا يشكل خطرا على جيرانه بما في ذلك السعودية” وأن نظام بني سعود وحلفاءه هم الذين اعتدوا على اليمن .

ولفت صالح إلى أن نظام بني سعود اعتدى على اليمن في فترات تاريخية سابقة حيث اعتدى بدعم من بريطانيا القرن الماضي كما اعتدى على اليمن عام 1994 وتامر على تقسيمه وتجزئته وفصل جنوبه عن شماله الا انه هزم على أيدي أبناء الشعب اليمني وصموده.

وأشار إلى أن نظام بني سعود يستهدف كل المحافظات اليمنية بمرتزقة من مختلف البلدان.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

القوات اليمنية تعلن تنفيذ عمليتين نوعيتين ضد أهداف مهمة للعدو الإسرائيلي في أم الرشراش وسفينة أمريكية بالبحر الأحمر

صنعاء-سانا أعلنت القوات المسلحة اليمنية صباح اليوم استهدافها بعمليتين نوعيتين مواقع مهمة للعدو الإسرائيلي في …