مديرية سياحة السويداء: إنجاز فواصل ترويجية لعدد من المواقع السياحية والأثرية في المحافظة

السويداء-سانا

أنجزت مديرية السياحة بالسويداء فواصل ترويجية “مقاطع فيديو” لعدد من المواقع السياحية والأثرية ونقاط الجذب السياحي في المحافظة.

وأوضح مدير السياحة يعرب العربيد في تصريح لمراسل سانا أن إنجاز هذه الفواصل الترويجية يأتي في إطار اهتمام الوزارة بإغناء وتفعيل وتطوير محور الترويج والتسويق السياحي في مختلف المحافظات السورية وبينها السويداء مشيرا إلى أن الوزارة أرسلت خلال الفترة الماضية عدة فرق تصويرية متخصصة عملت على إعداد وتحضير وإنجاز مواد ترويجية سياحية عن محافظة السويداء بحيث تكون أحد مراكز ووجهات الجذب السياحي في المرحلة القادمة.

وبين العربيد أن الفواصل الترويجية التي تم الانتهاء من إعدادها وإنجازها شملت مدينة شهبا التاريخية “فيليبوس” أو مدينة الامبراطور فيليب العربي وعددا من المنشآت والفنادق السياحية وسد جويلين في منطقة ظهر الجبل إضافة إلى قرية ذكير الأثرية وبلدة المشنف وآثارها التاريخية لافتا إلى أن مدة كل فاصل ترويجي تبلغ نحو 32 ثانية.

يشار إلى أنه تم مؤخراً اعتماد خارطة استثمار سياحي من قبل لجنة مختصة وهي خطوة أولى على مستوى سورية في تحديد مناطق ذات أولوية في توطين الاستثمار السياحي حيث شملت الخارطة عدة محاور للتوظيف السياحي أبرزها محور طريق سليم/قنوات ومحور السويداء قنوات ومحور طريق ظهر الجبل ومنطقة المظلم السياحية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency