عشرات القتلى والجرحى في غارات هستيرية لنظام بني سعود على عدة محافظات يمنية

صنعاء-سانا

واصل طيران نظام بني سعود غاراته الهستيرية خلال الساعات الماضية على مناطق متفرقة من محافظات صعدة وحجة وصنعاء وتعز اليمنية مستهدفا المنازل الآهلة بالسكان مخلفا عشرات القتلى والجرحى.

وذكر موقع قناة المسيرة نت أن طيران العدوان السعودي استهدف بعدة غارات منازل المواطنين في منطقة الصحن بصعدة ما أدى إلى مقتل 16 شخصا أغلبهم نساء وأطفال ينتمون لثلاث أسر.

بدوره أوضح مصدر أمني يمني لوكالة سبأ أن طيران العدوان استهدف الكلية الحربية ومنازل المواطنين بمنطقة الروضة بمديرية بني الحارث في صنعاء بسلسلة غارات عنيفة أسفرت عن مقتل ثلاثة أشخاص واصابة 17 آخرين ووقوع خسائر كبيرة بالممتلكات الخاصة والبنى التحتية.

وردا على اعتداءات النظام السعودي على الشعب اليمني ردت القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية في الساعات الأولى من فجر اليوم والليلة الماضية بصليات من صواريخ الكاتيوشا على تجمعات مرتزقة العدوان في منطقة ثعبات بمحافظة تعز ومنطقة الصبرين بالجوف وأسفل فرضة نهم بمأرب.

وأفاد مصدر عسكري يمني بأن الصواريخ أصابت أهدافها مخلفة عشرات القتلى والجرحى من المرتزقة وتدمير عدد من الياتهم ونشوب حرائق في المواقع ومخازن للأسلحة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagenc

انظر ايضاً

القوات اليمنية تعلن تنفيذ عمليتين نوعيتين ضد أهداف مهمة للعدو الإسرائيلي في أم الرشراش وسفينة أمريكية بالبحر الأحمر

صنعاء-سانا أعلنت القوات المسلحة اليمنية صباح اليوم استهدافها بعمليتين نوعيتين مواقع مهمة للعدو الإسرائيلي في …