جزائري: الوجود الأمريكي غدة سرطانية تعاني منها المنطقة 

طهران-سانا

أكد المتحدث باسم القوات المسلحة الايرانية العميد مسعود جزائري أن التواجد الأمريكي في المنطقة يعتبر بمثابة الغدة السرطانية التي تعاني منها مؤكدا أن الحل الوحيد لعلاج هذه الغدة السرطانية واستئصالها هو إنهاء الوجود العسكري الأمريكي في المنطقة.

وقال جزائري في تصريح له اليوم إن “الجرائم بحق الإنسانية والتي وقعت في كل من سورية والعراق وافغانستان واليمن والبحرين وفي فلسطين وكذلك الصراع الموجود في لبنان كلها وليدة الإدارة الأمريكية الشيطانية وسياساتها تجاه المنطقة والعالم بشكل عام”.

وأشار جزائري إلى أنه اذا أرادت الولايات المتحدة أن تحل مشاكلها وتنهي أزماتها فما عليها إلا الاعتراف بأخطائها الاستراتيجية وأن تتقبل مسؤوليتها تجاه آلاف الجرائم والانتهاكات التي ارتكبتها في المنطقة.

وأوضح جزائري أن وزير الخارجية الأمريكي جون كيري لديه عقدة تجاه القوة الدفاعية الايرانية وقال إن “هذه العقدة لا يمكنها أن تكون عامل حل لأزمات البيت الأبيض وما يعاني منه من أزمات ومعضلات مختلفة”.

وأكد العميد جزائري أن “الجمهورية الاسلامية الايرانية لن تسمح لأمريكا أن تحيل تملصها وعدم وفائها بتنفيذ الاتفاق النووي إلى القضايا الدفاعية لدى ايران ومسائل ترتبط بمصالح وأهداف محور المقاومة”.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

جزائري: العلاقات السورية الإيرانية راسخة واستراتيجية

طهران-سانا أكد مستشار رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية العميد مسعود جزائري عمق العلاقات …