نقابة المهندسين في حماة تكرم 75 طالبا وطالبة من أبناء المهندسين

حماة-سانا

كرم فرع نقابة المهندسين في حماة اليوم 75 طالبا وطالبة من المتفوقين الأوائل من أبناء المهندسين على مستوى المحافظة في شهادتي التعليم الأساسي والثانوي وذلك في مقر النقابة.

وأشار أمين فرع حماة لحزب البعث العربي الاشتراكي مصطفى سكري إلى أن المتفوقين يشكلون ثروة وطنية مهمة للوطن داعيا الطلبة إلى متابعة مسيرة العلم والحفاظ على التفوق والمساهمة الفعالة في إعادة بناء وإعمار البلاد منوها بجهود ذوي الطلبة وكل من ساهم في رعاية المتفوق .

بدوره أكد رئيس فرع النقابة عبد الناصر خليل أهمية التكريم في تشجيع وتحفيز الطلاب في التحصيل الدراسي وإحراز أعلى المعدلات والدرجات لافتا إلى أن تفوق الطلبة هذا العام رغم الظروف الراهنة التي يتعرض لها وطننا يمثل رسالة للعالم مفادها بأن سورية هي بلد التفوق والنبوغ والإبداع وهي مستمرة في تقديم أجيال من المتفوقين والمبدعين.

ولفتت المهندسة هلا سفاف في كلمة ذوي الطلاب المتفوقين حرص زملائها المهندسين على متابعة أمور أبنائهم والاهتمام بهم كونهم مشاريع علم وبناء لصروح الوطن مستقبلاً معتمدين على قيم المحبة والإنجاز والإبداع وثقافة التسامح والعطاء وفي كلمة الطلبة المتفوقين أكدت المتفوقة ميسم أحمد حمشو المضي في مسيرة التفوق للمساهمة في بناء ما دمره الإرهاب والنهوض بالوطن.

حضر التكريم الدكتور محمد زياد سلطان رئيس جامعة حماة ورئيسة مكتب المنظمات الشعبية والنقابات المهنية الفرعي وعدد من أعضاء المكتب التنفيذي ورئيس فرع نقابة الصيادلة بحماة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

تكريم أسر الشهداء من المهندسين في حماة

حماة-سانا كرم فرع نقابة المهندسين في حماة اليوم 23 أسرة شهيد من المهندسين الذين ارتقوا …