معمل أحذية مصياف يبرم عقودا مع 11 شركة من شركات القطاع العام

حماة-سانا

وقع معمل أحذية مصياف اليوم عقودا مع 11 شركة من شركات القطاع العام في مختلف المحافظات لتسويق أكثر من 51 ألف زوج من الأحذية بمختلف أصنافها من منتجاته.

وبين مدير المعمل المهندس ممدوح محمد في تصريح لمراسلة سانا أن من بين هذه الشركات المتعاقد معها مديريتي التنمية الزراعية والتربية وشركتي السكر والأسمدة في محافظة حمص إضافة إلى مديريتي التنمية الزراعية وشركتي المرفأ في محافظتي طرطوس واللاذقية ودائرة التنمية الزراعية والتربية وشركة الزيوت في محافظة حماة مشيرا إلى أن لدى المعمل خطي إنتاج تقدر طاقتهما الإنتاجية بما بين 500 و 600 زوج أحذية يوميا.

وأوضح محمد أنه سيتم العام القادم رفد المعمل ب25عاملا وعاملة ممن خضعوا للاختبارات التي أجرتها إدارة المعمل خلال الشهرين الماضيين لافتا إلى أن مبيعات معمل الأحذية منذ بداية العام الحالي ولتاريخه بلغت 433ر126 زوجا بقيمة تجاوزت ال800 مليون ليرة في حين وصل إنتاج المعمل في تلك الفترة إلى حوالي 124 ألف زوج.

وأشار إلى أن المعمل يقوم بإنتاج أصناف جديدة من الأحذية ذات مواصفات جيدة من الجلد الطبيعي الذي يمكنه من المنافسة في السوق المحلية إضافة إلى تعدد الموديلات الأمر الذي شكل طلبا على المنتجات رغم الظروف الحالية لافتا الى انه يتم تأمين المواد الأولية للإنتاج من الجلد والحبيبات البلاستيكية وباقي مستلزمات الإنتاج من خلال مناقصات وعقود تجريها الإدارة العامة للشركة العامة لصناعة الأحذية بدمشق.

وحقق معمل أحذية مصياف الذي تأسس في عام 1977 خلال العشرة أشهر الأولى من العام الحالي أرباحا صافية تجاوزت الـ 100 مليون ليرة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

معمل أحذية مصياف.. تسويق الإنتاج المنجز خلال العام الحالي والأرباح بلغت 600 مليون ليرة

دمشق-سانا بخبرات كوادرها الفنية عملت الشركة العامة للأحذية على إصلاح وصيانة العديد من آلاتها لتحافظ …