مجلس محافظة حلب يؤكد العمل المتواصل لتحسين الواقع الخدمي وتلبية احتياجات المواطنين

حلب -سانا

ناقش أعضاء مجلس محافظة حلب خلال افتتاح أعمال الدورة العادية السادسة للمجلس اليوم الواقع الخدمي ومقترحات تحسينه بما يلبي احتياجات المواطنين.

وتركزت مداخلات الأعضاء حول ضرورة تشديد الرقابة على الأسواق والتشدد في منع الاتجار بالرغيف وتسريع تسجيل الواقعات المدنية على سجلات مديرية الشؤون المدنية وتوفير أدوية الأمراض المزمنة والسرطانية من قبل مديرية الصحة للمرضى للتخفيف من عبء السفر إلى دمشق لتلقي الجرعات والأدوية وتسيير الدوريات الشرطية ليلاً لتعزيز حالة الأمن والأمان وقمع الجريمة بالإضافة لطرح العديد من القضايا الخدمية الأخرى.

2

وبين محافظ حلب حسين دياب خلال حضوره للجلسة أن الجهود مستمرة لتحسين الواقع الخدمي وتسخير كل الإمكانيات الفنية والبشرية لذلك لافتاً إلى أن العمل مستمر في توزيع المازوت المنزلي وأن مادتي البنزين والغاز متوفرتان بشكل يلبي احتياجات الأهالي مع الاستمرار في عمليات تحسين الواقع الخدمي في الأحياء والمناطق السكنية .

وأشار محافظ حلب إلى أن العمل يتم حالياً على صيانة وتأهيل المناطق التي استعاد الجيش العربي السوري السيطرة عليها في الحمدانية وحلب الجديدة كما تتركز الجهود على متابعة عمل المؤسسات الخدمية والقيام بجولات ميدانية للوقوف على الواقع وتصويب الأداء ومحاسبة المخالفين داعياً أعضاء المجلس لتفعيل دورهم بشكل أكبر في الرقابة على الخدمات والتواصل مع المواطنين ونقل شكواهم للجهات المعنية والعمل على حلها.

من جانبه أشار رئيس مجلس المحافظة محمد حنوش إلى أن المجلس مستمر في أداء دوره بما يخدم أهالي حلب لافتاً إلى أن حلب تشهد حالياً تحسناً خدمياً في عدد من المجالات وهذا يرتب على أعضاء المجلس أن يكون لهم دور أكبر في متابعة الشأن الخدمي والمشاركة الفاعلة في تحسينه سواء من خلال الرقابة أو المشاركة في تقديم المقترحات البناءة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

محافظة حلب تعدل تعرفة النقل في المدينة والريف

حلب-سانا عدّل المكتب التنفيذي لمجلس محافظة حلب اليوم أجور النقل العام بالمحافظة بحيث أصبح الحد …