تقديرا لجهودهم.. تكريم عدد من عمال فندق “داما روز” وعائلات من ذوي الشهداء بالتعاون مع وزارة السياحة-فيديو

دمشق_سانا

بالتعاون مع وزارة السياحة كرمت إدارة فندق “داما روز” اليوم عددا من العمال المتميزين في الأداء والانتاج.

وشمل التكريم عددا من العمال والمديرين المتميزين إضافة إلى تكريم عدد من عائلات العمال الشهداء حيث بلغ عدد المكرمين 21 عاملا وأربعة مديرين اضافة إلى 11 من ذوي الشهداء.

وفي كلمة له لفت وزير السياحة المهندس بشر يازجي إلى الجهود الكبيرة التي يقوم بها العاملون في القطاع السياحي في إظهار الوجه الحضاري لسورية معتبرا أن هذا التكريم هو رسالة تقدير لجهود كل عمال الفنادق والقطاع السياحي في سورية إضافة إلى تكريم شهداء هذا القطاع.

وأشار يازجي إلى الصعوبات التي تواجه قطاع السياحة نتيجة ظروف الحرب الإرهابية التي تتعرض لها سورية مبينا أن الوزارة تعمل مع وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل والاتحاد العام لنقابات العمال من أجل دعم العاملين في القطاع السياحي.

وأكد يازجي أن الكادر البشري هو العنصر الأهم في العملية السياحية ولذلك يتم السعي بشكل دائم لتنمية قدراته ووضع أسس من أجل الارتقاء بالعمل.

بدورهم أعرب العمال المكرمون عن سعادتهم بهذا التكريم وتقديرهم لهذه اللفتة معتبرين أن التكريم يعطي حافزا لهم ولغيرهم من العاملين لبذل المزيد من الجهود للارتقاء بمستوى العمل وتقديم أفضل الخدمات.

وفي كلمة اللجنة النقابية للفندق أوضح عبد الله مخلوف أن هذا اللقاء الاحتفالي كان تقليدا سنويا إلا انه تغيب لسنوات بسبب الظروف الطارئة وظروف الإرهاب التي مرت بها سورية مشيرا إلى انه مساحة حب بين العاملين والقائمين على هذا الفندق واصرار على التصدي للارهاب والتصميم على النصر وإعادة الأمن لربوع الوطن خلف الجيش العربي السوري البطل.

بدوره أعرب رامي شدايدة مدير عام فندق “داما روز” عن شكره لموظفي الفندق لما قدموه من جهود و ” لتسخيرهم كل الامكانات والطاقات من أجل الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة والتي تم من خلالها تحقيق تقدم ملحوظ” مستذكرا الشهداء من عمال الفندق الذي ذهبوا ضحية الإرهاب.

وبين شدايدة أنه يتم الإعداد حاليا لزيادة عدد الطوابق في الفندق والمطاعم للجاهزية لاستقبال الوفود القادمة إضافة لتأسيس مركز للتدريب الفندقي في الفندق لتدريب وتأهيل الكوادر معربا عن تفاؤله من خلال زيادة الحجوزات وكل هذا لم يتم لولا بطولات جيشنا   الباسل وتضحياته.


تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

بمشاركة 60 شركة.. انطلاق ملتقى الشركات الخدمية (سيرفكس 2023)

دمشق-سانا بمشاركة 60 شركة متخصصة بخدمات الأعمال والاستثمار انطلقت مساء اليوم فعاليات الدورة الثامنة من …