فعالية للطلائع بذكرى التصحيح وحملة تطوعية للشبيبة في حمص

حمص-سانا

أقام فرع طلائع البعث في حمص اليوم احتفالا في حي الوعر بالذكرى السابعة والأربعين للحركة التصحيحية المجيدة امام ساحة قصر العدل.

وتضمنت الفعالية تقديم الاطفال في مدارس الشهيد احمد مبارك و17 نيسان ونايف العوض عروضا فنية راقصة.

وأشار نهاد منصور امين فرع الطلائع بحمص الى ان هذه الفعالية رسالة محبة ووفاء لدماء شهداء سورية التي انتصرت على الارهاب بفضل تضحيات أبنائها وصمود شعبها وشجاعة قيادتها.

وأكد مدير التربية احمد ابراهيم ثقته بالنصر الكبير لسورية على الارهاب وداعميه مبينا ان ابناء سورية سيواصلون مسيرة العلم والمعرفة في مواجهة الفكر التكفيري الظلامي.

من جهتهم اعرب عدد من الاطفال عن فرحتهم للمشاركة بالاحتفالية متوجهين بالتحية للوطن وقائده وللجيش العربي السوري صانع الانتصارات.
حضر الفعالية طلال البرازي محافظ حمص وفارس صطوف المحامي العام بحمص وفعاليات تربوية وطليعية بالمحافظة.

وفي السياق ذاته وضمن فعاليات الأسبوع الشبيبي الذي يقام بعنوان “زمن الانتصار” نفذ فرع اتحاد ‏شبيبة الثورة بحمص يوم عمل تطوعي في جميع روابط المحافظة تضمن تنظيف المدارس ‏وازالة الملصقات والكتابات من جدرانها وزراعة الورود والأشجار وتجميل حدائق المدارس ‏اضافة إلى توزيع بروشورات تدعو أبناء المجتمع المحلي إلى الحفاظ على النظافة وتعميم ‏مبادئ الاصحاح البيئي.‏

وبين رئيس فرع اتحاد الشبيبة بحمص شحادة مطر أن مشاركة الشباب في الأعمال التطوعية ‏تأتي ايمانا منهم بدورهم المهم في بناء الوطن وتنمية المجتمعات ومشاركة الجهات ‏الحكومية في تنفيذ الأعمال الخدمية التي تقع مسؤولية تنفيذها على الجميع .‏

بدورهم أعرب عدد من الشباب المشاركين بالحملة عن استعدادهم لتنفيذ حملات أخرى إيمانا ‏منهم بالعمل التشاركي مع المجتمع المحلي والمساهمة في تجميل مدارسهم وأحيائهم.

انظر ايضاً

فقرات حوارية ورسائل وطنية هادفة في ملتقى “أطفالنا تبدع باللغات” بحمص

حمص-سانا تضمن ملتقى اللغات بعنوان “أطفالنا تبدع باللغات” الذي نظمه مكتب الثقافة بفرع حمص لطلائع …