الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة.. قرار الجمعية العامة للأمم المتحدة انتصار لحقوق الشعب الفلسطيني التاريخية

دمشق-سانا

أكدت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة أن القرار الذي اعتمدته الجمعية العامة للأمم المتحدة برفض اعتبار القدس عاصمة لكيان الاحتلال الإسرائيلي هو انتصار يفتح نافذة على الحقوق التاريخية للشعب الفلسطيني وبداية لتصحيح أخطاء بعض الدول التي تعامت عن هذه الحقوق.

وأشارت الجبهة في بيان أصدرته اليوم تلقت سانا نسخة منه إلى أن تصويت الجمعية العامة للأمم المتحدة ضد قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب حول القدس هو بداية مشجعة تفتح نافذة أمل على تطور متدرج في فهم الحقوق التاريخية للشعب الفلسطيني موضحة أن جوهر تحقيق هذه الحقوق يكون عبر الاستمرار بالثورة والمقاومة ووحدة الفصائل الفلسطينية ومن خلفها جماهير أمتنا العربية والإسلامية.

وأكد البيان أن فلسطين من بحرها إلى نهرها بعاصمتها القدس هي الحقيقة التاريخية التي يجذرها الشعب الفلسطيني بقوة الحق والتضحيات الماثلة أمام العالم على مدار قرن من الزمن.

وكانت الجمعية العامة للأمم المتحدة اعتمدت اليوم بأغلبية ساحقة قرارا يرفض إعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اعتبار القدس عاصمة لكيان الاحتلال الإسرائيلي ويؤكد أن أي اجراءات تهدف إلى تغيير طابع القدس لاغية وباطلة.

انظر ايضاً

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين-القيادة العامة تدين العدوان الأمريكي على الحشد الشعبي

دمشق-سانا أدانت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين-القيادة العامة العدوان الأمريكي على فصائل الحشد الشعبي العراقية مؤكدة …