51 شركة للمنتجات الغذائية والصحية والألبسة في بازار طرطوس الخيري

طرطوس-سانا

انطلق اليوم في صالة مدينة طرطوس القديمة بازار خيري بمشاركة شركات من محافظات دمشق وحلب وحمص واللاذقية وطرطوس وتنوعت المنتجات ما بين الغذائية والصحية والاكسسوارات والألبسة وادوات التجميل .

واعتبرت سلام ياسين ممثلة الشركة المنظمة لبازار طرطوس الخيري أن الغاية منه تنشيط الحركة التجارية والسياحية بالمحافظة من خلال تلاقي التجار والصناعيين مع بعضهم البعض من جهة ولقائهم المباشر مع المواطن المستهلك لمنتجاتهم من جهة أخرى إضافة إلى المساهمة في دعم الليرة السورية والاقتصاد الوطني بشكل عام لافتة إلى أن جزءاً من ريع هذا البازار يعود لمكتب الشهداء بالمحافظة.

وعن مشاركتها بالبازار أكد محمد نجار ممثل مؤسسة الملكة بافيون المختصة بصناعة الصابون والشامبو يدويا من زيت الزيتون والغار أن الهدف الأول للبازار إرسال رسالة لكل العالم بأن سورية قوية بجيشها وشعبها واقتصادها ومنتجاتها المختلفة التي تضاهي الصناعات العالمية بالجودة وتصل لكل أصقاع الأرض مضيفا أننا نهتم بالعودة إلى الطبيعة السورية بكل ما تحويه من خير وأصالة وجمال ونحن حريصون على تقديم المنتج الطبيعي الأصلي للمستهلك بأفضل نوعية وأقل كلفة.

وتشارك مؤسسة أوريجينال المختصة باكسسوار الموبايل بتقديم عروض خاصة خلال فترة البازار حيث أوضح حسن غانم ممثل المؤسسة أن الفعالية تتيح لهم فرصة لعرض وتسويق منتجاتهم وبصورة مباشرة للمستهلك.

وعن مشاركة شركة حميكو للمنتجات الصحية بين بشار الكرع ان هدف شركته الاطلاع على واقع السوق في طرطوس لايجاد باب جديد للتصريف واستهداف شريحة جديدة من التجار والمستهلكين في نفس الوقت.

وأشار مجد ضاهر الذي يشارك بادوات منزلية متنوعة من اواني المطبخ الى ان شركته تحرص دائما على تقديم العروض وبشكل مستمر حرصا على وصول المنتج بافضل سعر للمستهلك ومنعا لاحتكار التجار معتبرا ان البازار محطة مهمة تخدم التاجر والصناعي والمواطن في ان معا.

وحرصت شركة “شامين” المختصة بالزهورات المختلفة على تقديم أصناف جديدة وعرضها حيث رأى جمال مرقباوي وكيل الشركة أن هدفها تقديم المنتج الطبيعي للمواطن وبسعر مناسب.

واعتبر مازن علي ممثل مؤسسة اليوم العائلي المتخصصة بالمنتجات الغذائية أن الغاية من المشاركة هو التعريف بالمنتجات الوطنية التي تطورت مؤخراً وبشكل كبير مشيرا إلى حرص الشركة على تقديم منتج عالي الجودة وبأقل سعر وأن البازار فرصة مهمة تحقق لنا هذه الغاية.

ويستمر بازار طرطوس الخيري الذي تنظمه مؤسسة الجميل للمعارض والمؤتمرات خمسة أيام.