منتخبات حماة والسويداء واللاذقية للتايكواندو تطمح لتحقيق نتائج إيجابية في بطولة الجمهورية

حماة-سانا

شكلت اللجنة الفنية للتايكواندو بحماة منتخب المحافظة الذي سيشارك في بطولة الجمهورية باللعبة لفئتي الرجال والسيدات المقررة غداً في دمشق.

وفي تصريح لمندوب سانا الرياضي قال رئيس اللجنة الفنية للتايكواندو بحماة أيمن الشقفة إن المنتخب يضم في صفوفه لاعبين موهوبين وعدداً من ذوي الخبرة الذين حققوا نتائج جيدة في البطولات السابقة مشيراً إلى أن اللاعبين واللاعبات مصممون على تقديم أداء جيد والمنافسة على مراكز متقدمة في هذه البطولة.

ولفت الشقفة الى أن لعبة التايكواندو واحدة من الألعاب النشطة في المحافظة وقد تقدمت بشكل ملحوظ في السنوات الأخيرة حيث استطاعت أن تتفوق على مستوى القطر وتحقق نتائج جيدة بمختلف الفئات العمرية.

يشار الى ان هذه اللعبة تمارس في المحافظة من قبل أندية الطليعة وشرطة حماة وسلمية وتل الدرة وجدوعة.

بدوره منتخب السويداء يتطلع لتحقيق مراكز متقدمة في البطولة حيث أشار رئيس اللجنة الفنية أشرف الحكيم إلى أن تحضيرات فريقه للبطولة تمت بشكل جيد من خلال معسكر لمدة 15 يوما وذلك رغم وجود معاناة ونقص في عدد لاعبي فئة الرجال بالمحافظة.

وبين الحكيم أن سبعة لاعبين يمثلون منتخب السويداء بالبطولة منهم أربعة يشاركون للمرة الأولى بفئة الرجال مبديا تفاؤله بإمكاناتهم ومستواهم الفني لحصد نتائج جيدة .

وكانت منتخبات السويداء لفئات الأشبال و الشبلات و الناشئين و الناسئات و الشباب و الشابات فازت بالعديد من المراكز الأولى خلال مشاركتها في بطولات الجمهورية خلال العام الحالي.

وقال رئيس اللجنة الفنية للعبة باللاذقية اسبر الياس ان لاعبي منتخب المحافظة يضم خامات جديدة ومواهب واعدة ستمثلنا لأول مرة في هذه البطولة المهمة وسينافسون على احد المراكز الثلاثة.

ويتألف منتخب اللاذقية من باسمة محمد وجلنار أسعد ومروة سليمان وليلاس الياس وجانا ابراهيم ومارلين فياض و آمان عجان وعرين عيسى ومحمد خلف وحنا دبس وأسامة جندلي وجهاد أبو الشملات و مضر ديوب وأحمد دركوشي ونزار بكداش وقسورة يوسف.

انظر ايضاً

المقاومة اللبنانية تستهدف بالأسلحة المناسبة التجهيزات ‏التجسسية للعدو الإسرائيلي في موقع /مسكفعام/ شمال فلسطين المحتلة وتحقق إصابة مباشرة